3 years ago
1314 Views

800 ألف زائر لعروض السيرك العالمية في بوادي مول

Written by

800 ألف زائر لعروض السيرك العالمية في بوادي مول

ساعدت عروض السيرك العالمية في بوادي مول خلال شهر يوليو الفائت على استقطاب ما يقارب 800 ألف زائر بنسبة زيادة وصلت الى 5 بالمائة. وقال خالد شريم مدير التسويق في بوادي مول: أثبت بوادي مول من خلال هذه العروض العالمية أن مدينة العين هي نقطة هامة لتلاقي الحضارات. وما شهده المول في هذه الحملة فاق التوقعات ذلك أن العديد من سكان العين وكافة دولة الإمارات بالاضافة الى سياح من سلطنة عمان ودول أخرى استمتعوا مع عائلاتهم بهذه العروض.

3990842500  800 ألف زائر لعروض السيرك العالمية في بوادي مول  3990842500
وكان الفريق الروماني المؤلف من 10 لاعبين قدم أداء باهراً في السيرك الهوائي والألعاب البهلوانية والذي تميز بديناميكية الحركة والرشاقة ونجح في بث روح المتعة عند مشاهديه بينما قدمت الفرقة الهنغارية المؤلفة من 5 لاعبين نشاطاتها ضمن ديكور فريد يتضمن مجموعة من الشبابيك والنوافذ يتناوب على الرقص حولها العارضون الخمسة من خلال القفز من منصة الترامبولين الى الحائط الخشبي ذي النوافذ المتعددة. واختتمت الفرقة الروسية هذه العروض العالمية والتي قدمت العاب السيرك التقليدي التي شملت الحركات البهلوانية التقليدية ومشاركة الجمهور لزيادة الحماس والتفاعل بين العارضين والحضور.
وقدم المول هذه العروض بشكل مجاني لزواره حرصاً منه على تقديم تجربة تسوق ترفيهي عالمية المستوى. كما شهدت هذه العروض حضوراً إعلامياً واسعاً قامت فيه العديد من وسائل الإعلام بتغطية الحدث واجراء مقابلات مع العارضين والمنظمين لعكس واقع ضخامة هذه الحملة. وقال شريم: نؤمن في المول بأهمية تنويع مفاهيم التسوق وطرح منظومة متنوعة أمام زوارنا من خلال ربط مفهوم التسوق مع التسلية والترفيه لتعزيز خدمات التسوق والتجزئة في الإمارات والتي تضاهي معاييرها أرقى المعايير العالمية. ونجحنا في بوادي مول في تقديم أفكار تسوق مبتكرة ساهمت في خلق ولاء كبير لدى زوارنا والمتاجر المتواجدة لدينا للمول الذي أثبت نفسه على خارطة مولات التسوق في الإمارات والمنطقة كإحدى أبرز هذه المولات من خلال الشكل والمضمون.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *