“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

58 ألف حركة جوية في الإمارات خلال سبتمبر

اخبار دبي احداث دبي

58 ألف حركة جوية في الإمارات خلال سبتمبر

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة أن إجمالي الحركات الجوية في أجواء الإمارات بنهاية سبتمبر بلغ 57.773 ألف حركة جوية بزيادة بنسبة 9.7% مقارنة مع 52.69 ألف حركة جوية خلال الفترة المناظرة من العام الماضي ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحركات الجوية خلال الأشهر التسعة الماضية إلى 509.99 آلاف حركة جوية وفقاً لبيانات مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية.

 itraveltodubai.com-11 itraveltodubai.com-12 itraveltodubai.com-13
وأظهر التقرير الشامل للحركات الجوية لشهر سبتمبر الذي أصدرته الهيئة ونقلته صحيفة “البيان” الإماراتية في عددها الصادر اليوم أن المتوسط اليومي للحركات الجوية في هذا الشهر بلغ 1926 حركة يومياً بزيادة 9.7% مقارنة مع 1756 حركة يومياً خلال شهر سبتمبر .

itraveltodubai.com-15
وجاء إجمالي عدد الحركات الجوية في دبي في المرتبة الأولى خلال الشهر الماضي بعدد حركات 25874 حركة، فيما جاءت الرحلات العابرة في المرتبة الثانية بعدد حركات 12626 حركة، وجاءت أبوظبي في المرتبة الثالثة بعدد حركات 8354 حركة، وحلت الشارقة في المرتبة الرابعة بعدد حركات 5040 حركة. وحسب التقرير فقد حلت الرحلات الجوية المحلية بين مختلف مطارات الإمارات في المرتبة الخامسة بعدد حركات 4876 حركة، وبلغ عدد الرحلات الجوية في مطار آل مكتوم الدولي 357 حركة، وفي مطار الفجيرة الدولي 242 حركة، وفي مطار رأس الخيمة الدولي 221 حركة، وفي مطار العين 183 حركة.

itraveltodubai.com-14

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …