“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

220 ألف زائر لحدائق دبي خلال يومين

اخبار دبي احداث دبي

شهدت حدائق دبي إقبالاً كثيفاً خلال أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث امتلأت معظم الحدائق بالزوار من أنحاء الإمارة وخارجها وبلغ عدد الزوار خلال اليومين الماضيين 220 ألف زائر كانت العائلات في مقدمة الزوار .

itraveltodubai.com-5

وتصدرت حديقة الممزر الحدائق من حيث عدد الزائرين الذين وصل عددهم خلال يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك إلى 34 ألف زائر .

itraveltodubai.com-6

 

وجاءت حديقة بحيرة القصيص في مقدمة حدائق البحيرات في دبي بعدد 3 آلاف زائر خلال يوم عرفة وأول أيام العيد واحتلت حديقة بحيرة النهدة المركز الثاني من مجموع حدائق البحيرات .

itraveltodubai.com-7

 

وجاء في مقدمة الشواطئ شاطئا الجميرا والممزر بمجموع 65 ألف زائر .

Dubai Miracle Garden

 

وأوضح م . أحمد عبدالكريم مدير إدارة الحدائق في بلدية دبي أن الاستعدادات بدأت مبكراً لاستقبال زوار مدينة دبي خلال أيام العيد، حيث شكلت عدة لجان من بينها لجان تفتيش وأخرى للمتابعة واطمأنت على أحوال الحدائق والشواطئ ومدى نظافتها واكتمال الخدمات فيها لاستقبال الزوار .

Dubai Miracle Garden

 

وقال إن مدينة دبي وطبقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة على استعداد دائم، لمثل هذه المناسبات وتعمل كل قطاعات الخدمات فيها على حسن استقبال الزائرين .

the-miracle-garden

 

وحذر عبدالكريم من المخالفات التي يرتكبها زوار الحدائق والشواطئ خلال هذه الأيام مؤكداً على أهمية أن يترك الزائر مكانه نظيفاً كما لقيه عند قدومه .

itraveltodubai.com-1

 

وتقول نسرين علي بن درويش سيدة أعمال وأحد الزائرين لحدائق دبي إن دبي في مجموعها مدينة جميلة وترحب دائماً بزائريها وهي على استعداد دائم، لاستقبال الوافدين إليها من مختلف مناطق الدولة، مؤكدة أن الأطفال يحظون بعروض عدة وألعاب مختلفة في حدائق دبي ۔

 

itraveltodubai.com-2 itraveltodubai.com-3 itraveltodubai.com-4

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …