افتتحت ‘وايلد جوانابانا’، إحدى أبرز شركات السفر الإقليمية المتخصصة في تقديم رحلات ذات طابع خاص، مقرها الجديد في دبي، بهدف تغيير مفاهيم سوق السياحة بدول مجلس التعاون الخليجي. وتأسست ‘وايلد جوانابانا’ على يد الرحالة وعاشق المغامرات ومتسلق الجبال المصري الشهير عمر سمره، وانطلقت بفلسفة استندت إلى قدرة الرحلات على إحداث تغيير نوعي في حياة البشر. وقد تأثر مؤسس الشركة بتجارب السفر الشخصية، ما دفعه لابتكار مفهوم جديد للسفر يتضمن رحلات ومغامرات تلتزم بالممارسات المستدامة والأخلاقية، وتقدّم تجارب سفر غير مألوفة للراغبين في اكتشاف المزيد من أسرار العالم

itraveltodubai.com-22  وايلد جوانابانا لسياحة المغامرات الان في دبي  itraveltodubai itraveltodubai.com-23  وايلد جوانابانا لسياحة المغامرات الان في دبي  itraveltodubai itraveltodubai.com-24  وايلد جوانابانا لسياحة المغامرات الان في دبي  itraveltodubai

ويمثل الالتزام الصارم بالممارسات البيئية المستدامة في جميع أعمال الشركة ورحلاتها رأس أولويات الشركة، التي اعتُمدت كأول شركة سياحة تخلو أعمالها ورحلاتها من آثار الكربون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يضمن مراعاة جميع رحلاتها لمعادلة الأثر الكربوني. وتدرك الشركة تماماً أن المماراسات المستديمة للبيئة والمجتمعات المستضيفة لرحلاتها لها أهمية بالغة في نجاح أعمالها على المدى البعيد.

تحرص الشركة، أثناء تصميم رحلاتها، على توفير جانب المعرفة المباشرة بالوجهة ومراعاة كل المتطلبات الشخصية لكل مسافر. وإلى جانب الرحلات الفردية، تقدم ‘وايلد جوانابانا’ رحلات المؤسسات في قالب جديد ومبتكر من خلال رحلاتها التدريبية والتحفيزية المصممة حسب الطلب، كما تصمّم الشركة رحلات تثقيفية تحت اسم ‘وايلد ليرنينج’ لطلبة المدارس والجامعات، وأخرى سياحية تطوعية. وحتى الآن، نظمت الشركة رحلات لأكثر من 7 دول حول العالم، بما فيها المغرب، وتنزانيا، والأرجنتين، وكوستاريكا، ونيبال، وتركيا، وبيرو. و”تتيح رحلات ‘وايلد جوانابانا’ أمام المسافرين الفرصة للانفصال عن الحياة الروتينية والنمطية والمشاركة في خبرات اكتشاف أسرار الذات واستغلال المهارات. ويعد مدى انبهار عملائنا بما نقدّمه مقياس نجاح الشركة، وبالتالي فإننا حريصون على تصميم كل رحلة، سواءٌ كانت فردية أو للطلبة أو لموظفي الشركات، بطريقة تجعلها تجربة تغير مسار الحياة”

وتعتزم الشركة تنظيم رحلتها التالية، والتي تتزامن مع عيد الفطر، الموافق للفترة من 31 أغسطس وحتى 5 سبتمبر، إلى زنجبار: منتجع اليوغا والمغامرات، وهي رحلة ستنكشف فيها الكثير من أسرار زنجبار واليوغا.كما تخطط الشركة لتنظيم رحلتها الثانية الحق في التسلق ، وهي رحلة استكشافية خيرية لقمة جبل كيليمانجارو في تنزانيا بهدف جمع تبرعات لجمعية ‘الحق في الحياة’، وهي جمعية خيرية مصرية ترعى المعاقين ذهنياً. وتنطلق الرحلة من 31 أغسطس حتى 7 سبتمبر ويقودها السيد عمر سمره بنفسه، والذي يعتبر أول مصري وأصغر عربي يتسلق قمة جبل إيفرست، وهي مفتوحة حالياً للحجوزات. وحققت الرحلة الاستكشافية الأولى ‘الحق في التسلق’، التي نُظّمت خلال العام الماضي، نجاحاً كبيراً، فقد جمعت مبلغ 150,000 دولار كتبرعات لجمعية الحق في الحياة، ونجحت في مساعدة جميع المشاركين البالغ عددهم 26 مشاركاً، على تسلق قمة الجبل لأول مرة.