3 years ago
1240 Views

واحة هيلي أول مركز تسوق يتصل بفندق في العين

Written by

واحة هيلي أول مركز تسوق يتصل بفندق في العين

 

قال محمد السبعاوي مدير مول واحة هيلي مول إنه تم اختيار مدينة العين لإنشاء المول باعتبارها وجهة مفضلة للسياح المحليين والأجانب وبعيدة عن الضوضاء وأعباء الحياة اليومية ولأن المدينة تتمتع بالازدهار وتنوع اقتصادها.
وأشار السبعاوي في حوار مع “البيان الاقتصادي” إلى أن واحة هيلي مول سيكون وجهة تسويقية مهمة تشكل جزءاً من مشروع متعدد الاستخدامات ويشتمل على مركز للتسوق. كما أنه أول مول في العين يتصل بفندق من فئة خمس نجوم ويضم 250 غرفة (فندق هيلي ريحان المدار من قبل مجموعة روتانا). وأضاف ان إجمالي المساحات التأجيرية بالمول يبلغ 30 ألف متر مربع وأنه يضم 160 محلاً تجارياً. مشيراً إلى أن واحة هيلي مول يعكس من حيث تصميمه العصري مفهوماً فريداً من نوعه يتناغم بسلاسة مع مدينة العين التراثية، ويوفر المركز خدماته لسكان المناطق المجاورة والبعيدة على حد سواء من خلال توفير مجموعة متنوعة من محلات التسوق والمطاعم لأهم وأكبر الماركات العالمية التي تجذب مختلف المتسوقين من أرجاء الدولة.
وأشار إلى أن الإمارات تعد ثاني دولة مفضلة للعلامات التجارية العالمية (بعد المملكة المتحدة بفارق بسيط) وأنها تحتضن أكثر من 55% من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم.
واحة هيلي أول مركز تسوق يتصل بفندق في العين  واحة هيلي أول مركز تسوق يتصل بفندق في العين 336805965وفي ما يلي نص الحوار:

 


مشروع متعدد الاستخدامات
ما المواصفات الأساسية التي يقوم عليها مشروع واحة هيلي مول؟
يمثل واحة هيلي مول وجهة تسويقية تشكل جزءاً من مشروع متعدد الاستخدامات ويشتمل على مركز للتسوق وهو أول مول في العين يتصل بفندق روتانا من فئة خمس نجوم ويضم 250 غرفة وهو فندق هيلي ريحان المدار من قبل مجموعة روتانا الشهيرة. ويعكس واحة هيلي مول من حيث تصميمه العصري مفهوماً فريداً من نوعه يتناغم بسلاسة مع مدينة العين التراثية ويوفر المركز خدماته لسكان المنطقة المجاورة والبعيدة على حد سواء من خلال توفير مجموعة متنوعة من محلات التسوق والمطاعم لأهم وأكبر الماركات العالمية التي تجذب مختلف المتسوقين من أرجاء الدولة.
ويمتد مشروع واحة هيلي مول على مساحة تزيد على 52 ألف متر مربع، منها ما يفوق 30 ألف متر مربع كمساحات تأجيرية داخل المول، حيث يضم المول كافة العناصر التي يتمناها الفرد ضمن وجهة عصرية يومية وملائمة لكل العائلة تجمع بين متعة التسوق والمطاعم والترفيه. فهو يضم مجموعة متنوعة من المحلات الشهيرة والعلامات التجارية المعروفة. والفاخرة. ويتكون المول من ثلاثة طوابق و160 محلاً تجارياً ليعكس وجهة التسوق العصرية الحقيقية.
ما هي مزايا الوصل بين واحة هيلي مول وفندق روتانا؟ هل الرابط بينهما يسهل تجربة التسوق؟
فندق هيلي ريحان جزء أساسي من مشروع واحة هيلي كما سيشكل المول بالنسبة لضيوف الفندق وجهة ممتعة وفاخرة للتسوق وتناول الطعام والترفيه خلال فترة إقامتهم.

السياحة في مدينة العين
ما رأيك في قطاع السياحة بمدينة العين؟ وهل يحظى بالدعم الحكومي اللازم؟
السياحة تشكل جزءاً مهماً من الاقتصاد في مدينة العين والدولة عموماً. ومدينة العين غنية بالكثير من الوجهات السياحية الجذابة ومن بينها جبل حفيت ومنطقة المبزرة الخضراء ومتنزه العين للحياة البرية (حديقة حيوانات العين سابقاً) وحديقة آثار هيلي ومدينة ألعاب هيلي وغيرها. ويثني عدد كبير من السياح المتوافدين على المدينة للاستمتاع بجمال معالمها الطبيعية على الجهود الكبيرة التي يبذلها الحكام من أجل الارتقاء بها إلى مستويات عالمية مع الحفاظ على أصالة إرثها العريق. إن التعاون الوثيق بين حكومة أبوظبي وهيئة السياحة في أبوظبي وبلدية العين أنتج ثماراً طيبة في دعم قطاع السياحة في مدينة العين.

قطاع تجارة التجزئة
كيف ترى قطاع تجارة التجزئة وحجم إقبال المستهلكين على التسوق في الإمارات عموماً ومدينة العين خصوصاً؟
لقد تم تصنيف الإمارات كثاني دولة مفضلة للعلامات التجارية العالمية (بعد المملكة المتحدة بفارق بسيط) وهي تحتضن أكثر من 55% من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم. لقد حققت الدولة كثيراً من التقدم على هذا الصعيد وتفوقت على عدد من الأسواق الكبرى كالأسواق الأميركية والإسبانية والفرنسية مما يعكس الدعامة الاقتصادية الصلبة للدولة وأهمية دور قطاع تجارة التجزئة في دعم الاقتصاد.
وتلعب تجارة التجزئة في مدينة العين دوراً مهماً في النمو الاقتصادي المحلي إذ إن تنوع جنسيات المتسوقين وتوافر الفرص الإنمائية يشكلان نقطتي جذب رئيسيتين لتجار التجزئة والعلامات التجارية العالمية للتوسع بعملياتها محلياً وافتتاح محلات لها في مدينة العين. ومع توافر مستوى معيشة مرتفع في المدينة أصبح المتسوقون أكثر إدراكاً ووعياً بكبرى العلامات التجارية الشهيرة عالمياً من السابق مما يجعلهم أكثر استعداداً لإنفاق المزيد مقابل الحصول على منتجات رفيعة الجودة.

موارد الدخل الرئيسية
ما موارد الدخل الرئيسية للمول وكيف تعتزمون تعزيزها؟
يشكل واحة هيلي مول كمشروع متعدد الاستخدامات إضافة قيّمة للمالكين من شأنه أن يمهد الطريق لمزيد من الفرص الإنمائية مستقبلاً. وبالتالي نعتزم أن نحافظ على هذا الاستثمار من خلال تعزيز قيمة العائدات من قطاعات مختلفة ومن بينها قطاع التأجير والإيرادات غير العقارية وبرامج التأجير الخاصة ورعاية عرض العلامات التجارية إضافة إلى الفرص الإعلانية والدعاية وتجار التجزئة. لقد قمنا بعقد شراكات عدة مع مجموعة من الخبراء والمختصين في مختلف القطاعات واستقطبنا أفضل المهارات والكفاءات الواعدة في كلٍ منها، حيث إننا نهدف إلى أن نجعل المنتج النهائي معياراً نموذجياً يجتذب المزيد من المشاريع المستقبلية إلى المنطقة.

الشركاء والمساهمون
من الشركاء والمساهمون الرئيسيون لكم؟ وهل اختيار الشركاء الملائمين أمر مهم في نجاح مشروع مثل مشروعكم؟
إن كل شخص أو مؤسسة ذي صلة بالمول إنما يشكل جزءاً من مجموعة الشركاء في واحة هيلي مول والتي تشمل المالكين والمطورين والمؤجرين وتجار التجزئة والعملاء ومديري المشروع والمستشارين والمقاولين بالإضافة إلى الفريق الداخلي لواحة هيلي مول في إدارة العمليات والتأجير والتسويق والتمويل والحسابات والمهام التقنية والإدارية.
ونحن حرصنا على تخطيط وتصميم واختيار أدق التفاصيل المتعلقة بواحة هيلي مول بعناية من أجل توفير سهولة الوصول والملاءمة والرضا الكامل لعملائنا ولتلبية متطلباتهم التسوقية العصرية بينما نستمر في مواصلة جهودنا لتخطي تلك التوقعات في كل الأوقات.

مزايا
وجهة تسوق جاذبة للمقيمين والسواح

يشكل واحة هيلي مول فقط وجهة تسوق جاذبة للمقيمين والسواح في المنطقة، حيث يضم سلسلة من العلامات التجارية الراقية في عالم الموضة الرجالية والنسائية، إضافة إلى محلات ملابس الأطفال، والأجهزة الالكترونية، والمعدات المنزلية والأثاث، ومنتجات الديكور المنزلي، والمقاهي، والمطاعم، ومساحات ترفيهية للعائلات، وردهة مطاعم الوجبات السريعة. كما سيضم المول كذلك أول هايبر ماركت جيان في إمارة أبوظبي بالإضافة إلى المقر الرئيسي لبنك أبوظبي الوطني في مدينة العين.
كما أنه واجهة جذابة لمجموعة من المطاعم والمقاهي التي توفر خيار الجلوس في الداخل أو الهواء الطلق.
مما يجعلها فريدة من نوعها في مدينة العين. ومن بين أحد مكامن القوة التي يمتاز بها المول هو موقعه الاستراتيجي إذ لا يبعد إلا مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام من مجمع هيلي السكني (أضخم مجمع سكني في العين) ودقيقتين في السيارة عن حدود البريمي (سلطنة عمان) و5 دقائق عن الشارع الرئيسي الذي يصل إمارة دبي بمدينة العين. كما أن تواجده عند مفترق طرق رئيسي يؤدي إلى عمان ودبي وأبوظبي يؤهله لاستقطاب أفواج منتظمة من المتسوقين وتجار التجزئة والمستثمرين ممن يبحثون عن مستويات رفيعة من الجودة والخدمة على مدار السنة۔

 


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *