هل فندق فيرمونت النخلة خدمتة ممتازة Fairmont The Palm 1 PMI 006

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت عن افتتاح منتجع “فيرمونت النخلة” ليكون الإضافة الأحدث على مجموعتها الكبيرة والمتنوعة من الفنادق والمنتجعات في منطقة الشرق الأوسط. وتعود ملكية المنتجع الجديد لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية المتخصصة بتطوير العقارات السكنية والمنتجعات.
ويقع المنتجع الفاخر في قلب نخلة جميرا، أكبر جزيرة من صنع الإنسان في العالم على شكل شجرة نخيل.
وتتمتع الجزيرة بموقعها المثالي بالقرب من مناطق الترفيه والاستجمام ومراكز التجارة والمال الرئيسية، فضلاً عن أنها تطل على اثنين من أبرز المعالم العمرانية العالمية: “برج خليفة”، أطول ناطحة سحاب في العالم، و”دبي مول” مركز التسوق الذي يعد أكبر مشاريع التسوق والتجزئة في العالم.
وسيضم منتجع “فيرمونت النخلة” 381 غرفة وجناح، بما في ذلك جناحين رئاسيين، وقاعات للاجتماع بمساحة 3,000 متر مربع، ومرافق ترفيهية في الهواء الطلق تشمل أربعة أحواض سباحة، ونادي شاطئي، ومركز لأنشطة الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم التي تطل على البحر أو الحدائق أو أحواض السباحة، كما سيوفر الفندق خدمة “فيرمونت الذهبية” ومنتج “ويلو ستريم” الصحي.
وسيحتضن المنتجع أيضاً أحدث العروض الخاصة بنادي فيرمونت السكني (فيرمونت هيريتيج بالاس، النخلة، دبي)، والذي يضم 10 منازل تتألف من غرفة نوم واحدة أو اثنتين.
وقد تم تكليف شركة “دي إس آي أركيتكتس إنترناشونال”، الحائزة على العديد من الجوائز الدولية، لتصميم معالم المنتجع الجديد على نخلة جميرا، بحيث يتناسب ويتماشى مع سحر وأهمية هذه الجزيرة.
وقد تم ذلك من خلال وضع تصاميم معاصرة ذات طابع عربي يدخل في صلبها العديد من العناصر الطبيعية كالشمس والبحر والرمال ليرسم لوحة فنية رائعة بلمسات من البيج والبني الفاتح، كما تمت الاستعانة بالكثير من مواد البناء الطبيعية كالغرانيت والرخام.
وتمتاز الكثير من الغرف والأجنحة بإطلالات ساحرة على البحر، وتضم شرفات واسعة تتيح للنزلاء فرصة الاسترخاء في الهواء الطلق. وانطلاقاً من نسيج الألوان المستوحى من الطبيعة، جسدت ألوان الديكور الداخلي طابع مياه البحر الكريستالية المتلألئة، وينعكس جمال وروعة شروق وغروب الشمس على شواطئ الخليج العربي من خلال ألوان السجاد والمفروشات الراقية. كما تتجلى عناصر التصميم العربي واضحة في كل مكان، فمن الإنارة المميزة إلى الزخارف المعقدة التي ترصع القوائم والألواح الخشبية للأسرة.
وبالإمكان ضم العديد من الغرف مع بعضها البعض للحصول للمزيد من الخصوصية العائلية، مع وجود باب خارجي إضافي وبهو، فضلاً عن أن جميع الغرف مجهزة بأنظمة تلفزيونية تفاعلية متطورة تقنياً ووسائل راحة حديثة.
ويتيح الفندق للنزلاء والمقيمين في جزيرة النخلة جميرا فرصة التمتع بأشهى المأكولات، وذلك من خلال سبعة مطاعم وصالات تعمل على تقديم ما لذ وطاب من أصناف الطعام، ومنها مطعم “فريفو”، وهو المطعم البرازيلي الوحيد في المدينة، والذي يتبع طريقة “الشوراسكو” الأصلية في شواء اللحوم، ومطعم صيني يقدم مجموعة كاملة من المأكولات التقليدية من جميع أنحاء الصين.
أما مطعم “فلو كيتشن” فهو مطعم عالمي يعمل على تقديم المأكولات ذات الطابع الأسري والمرتبطة بطابع منطقة الشرق الأوسط والهند ومنطقة البحر الأبيض المتوسط وآسيا، في حين توفر “صالة السيجار” أمسيات مريحة في أجواء متميزة من البهاء والأناقة، وأبرزها يتمثل بزيارة عالم صنع السيجار اليدوي المرطب “هابانوس”.
وبإمكان منظمي الاحتفالات والمناسبات الاستفادة الأماكن المخصصة للفعاليات والتي تتجاوز مساحتها الـ 3,000 متر مربع، والتي بإمكانها استيعاب مختلف فعاليات والمناسبات، كاجتماعات الشركات، والمؤتمرات الصحفية، وبرامج تحفيز فرق العمل، وحفلات الاستقبال في الهواء الطلق، وحفلات الزفاف، والمناسبات الاجتماعية.
وتضم هذه المساحات ثمانية غرف متعددة الاستعمالات، تتمتع جميعها تقريبا بإنارة طبيعية، وهي تضم قاعة للرقص تستوعب ما يزيد على 400 ضيف، وساحة خارجية في الهواء الطلق مناسبة لأجواء الجلسات المتألقة والتي تتيح فرصة الاستمتاع بمشاهد الخليج العربي الخلابة.
أما منتجع “ويلو ستريم” الصحي، العلامة المميزة لسلسلة فنادق ومنتجعات فيرمونت، فيقوم على مفهوم الاستلهام من الطاقة وجوهر مسارها.
ويغطي المنتجع مساحة تتجاوز 1,600 متر مربع، ويضم 13 غرفة للعلاج، توفر تجربة شاملة ومتكاملة عبر مجموعة واسعة من العلاجات الصحية.
وعلاوة على ذلك، فإن عروض الاسترخاء والاستجمام تشمل أيضاً جلسات صحية ولياقة بدنية باستخدام أربعة أحواض سباحة موجودة في الهواء الطلق، وشاطئ خاص، ونادي عام للأطفال يقدم البرامج المناسبة لهم وفقاً فئاتهم العمرية.
بإمكان النزلاء خوض تجربة رائعة عبر زيارة هذا المنتجع الجديد واختيار أحد عرضين مميزين – عرض “الزوجين” والذي يبدأ من سعر 1,899 درهم (517 دولار أمريكي) ويشمل الإقامة في خدمة “فيرمونت الذهبية” التي تتميز بالخدمة الراقية، وتوفير وسائل الراحة مثل الإفطار والمقبلات المسائية المجانية في غرفة استراحة خاصة، بالإضافة لتوفر خدمة الساقي ومتعة السباحة يومياً في شاطئك الخاص “كابانا”.
عرض “الأسرة” ويبدأ من سعر 1,999 درهم (544 دولار أمريكي) ويشمل غرفة ضيوف واسعة (الإقامة للأطفال ما دون سن 18 عاماً مجانية)، خدمة تقديم الفطور يومياً لأربعة أشخاص، والخضوع لجلسات تدليك لاثنين، والدخول إلى مركز نشاطات الأطفال.
بالإمكان حجز العروض ابتداءً من 1 يناير حتى 31 مارس 
يجب الإقامة لمدة ليلتين على الأقل بالنسبة للعائلات، وثلاث ليالي بالنسبة للأزواج.