“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

منصور بن محمد يفتتح معرض دبي للقوارب المستعملة

اخبار دبي احداث دبي

منصور بن محمد يفتتح معرض دبي للقوارب المستعملة

itraveltodubai.com-38 itraveltodubai.com-37

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس فعاليات معرض دبي للقوارب المستعملة 2011 المقام في مرسى خور دبي ويستمر 3 أيام. ويجمع المعرض الوحيد من نوعه في المنطقة بائعي ومشتري اليخوت والقوارب المستعملة من مختلف أنحاء المنطقة وذلك في أعقاب نجاح دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي.
ويقدم معرض دبي للقوارب المستعملة كافة المستلزمات التي يحتاج إليها الراغبون في امتلاك القوارب تحت سقف واحد إلى جانب إقامة الفعاليات الترفيهية الممتعة لكافة أفراد العائلة. ويضم المعرض قوارب تتراوح أحجامها من 25 إلى 165 قدماً، بينما تتراوح أسعارها من 30 ألفاً إلى 25 مليون درهم.
كانت الدورة الماضية من المعرض استقطبت أكثر من 5 آلاف زائر و20 شركة وشهدت عرض 60 قارباً بقيمة إجمالية بلغت 55 مليون درهم. وستقام فعاليات مصاحبة للمعرض تتضمن العديد من الأنشطة كركوب القوارب ومسابقات الجت سكي ومنطقة تشيكي منكي لألعاب الأطفال ومنطقة الأطعمة والمشروبات والموسيقى الحية والمسابقات اليومية والفعاليات المائية۔

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …