3 years ago
2435 Views

منصور بن محمد يفتتح معرض دبي للقوارب المستعملة

Written by

منصور بن محمد يفتتح معرض دبي للقوارب المستعملة

itraveltodubai.com-38  منصور بن محمد يفتتح معرض دبي للقوارب المستعملة itraveltodubai itraveltodubai.com-37  منصور بن محمد يفتتح معرض دبي للقوارب المستعملة itraveltodubai

افتتح سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مساء أمس فعاليات معرض دبي للقوارب المستعملة 2011 المقام في مرسى خور دبي ويستمر 3 أيام. ويجمع المعرض الوحيد من نوعه في المنطقة بائعي ومشتري اليخوت والقوارب المستعملة من مختلف أنحاء المنطقة وذلك في أعقاب نجاح دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي.
ويقدم معرض دبي للقوارب المستعملة كافة المستلزمات التي يحتاج إليها الراغبون في امتلاك القوارب تحت سقف واحد إلى جانب إقامة الفعاليات الترفيهية الممتعة لكافة أفراد العائلة. ويضم المعرض قوارب تتراوح أحجامها من 25 إلى 165 قدماً، بينما تتراوح أسعارها من 30 ألفاً إلى 25 مليون درهم.
كانت الدورة الماضية من المعرض استقطبت أكثر من 5 آلاف زائر و20 شركة وشهدت عرض 60 قارباً بقيمة إجمالية بلغت 55 مليون درهم. وستقام فعاليات مصاحبة للمعرض تتضمن العديد من الأنشطة كركوب القوارب ومسابقات الجت سكي ومنطقة تشيكي منكي لألعاب الأطفال ومنطقة الأطعمة والمشروبات والموسيقى الحية والمسابقات اليومية والفعاليات المائية۔


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *