3 years ago
1784 Views

معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات

Written by

معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات

 

ينطلق غداً الاثنين 17 أكتوبر في العاصمة أبوظبي معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات  الذي يقام على مدى خمسة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. واستقطب المعرض مشاركة واسعة من كبرى شركات صناعة الساعات والمجوهرات ومصممي الحلي الذهبية. ستشهد دورة العام الحالي مشاركة أكثر من 140 مصمم وشركة متخصصة في هذا المجال من 18 دولة، مما يتيح للمتسوقين فرصة مثالية للتعرف على أحدث خطوط الموضة العالمية وأجمل تصاميم المجوهرات من عدة مصممين عالميين يجتمعون تحت سقف واحد في القاعات 6 و7 و8 في مركز المعارض بالعاصمة.

 

1318686687  معرض أبوظبي الدولي للساعات والمجوهرات 1318686687

ويفتح المعرض أبوابه للجمهور يومياً من الساعة 4:00 وحتى 10:00 مساءً، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض خلال الفترة من 17 – 21 أكتوبر أكثر من 10 آلاف زائر يتوافدون على المعرض من مختلف أنحاء المنطقة للاستفادة من فرصة تواجد كبرى الماركات العالمية والمصممين المشهورين في العاصمة. وسيشهد المعرض الذي يحتفل بتنظيم دورته الـ19 لهذا العام عرضاً لنخبة من تصاميم الحلي المصنوعة من الذهب والفضة والمطعمة بالأحجار الكريمة والأحجار شبه الكريمة واللآلئ، والساعات من كبرى الماركات والتصامييم العالمية.

يأتي المعرض لليؤكد المكانة المرموقة التي تحتلها دولة الإمارات وأهميتها المتزايدة في مجال تجارة الذهب في المنطقة. وتشير الإحصائيات إلى أن مبيعات الذهب العالمية وصلت إلى 3800 طن من الذهب، وبلغت حصة دولة الإمارات من ذلك 600 طن إما تم بيعها في الإمارات او تم شحنها لوجهتها النهائية من الإمارات وهو ما يعادل 16 – 18 في المئة من حجم تجارة الذهب العالمية. ويفتح المعرض أبوابه للجمهور وفق رسوم دخول رمزية لا تتجاوز 20 درهماً للشخص الواحد وهو ما يؤهل الزوار للدخول إلى سحوبات يومية على جوائز مميزة يومياً. ويعمل على تنظيم المعرض، الذي حظي بدعم كبير من مجلس سيدات أعمال أبوظبي، شركة ريد للمعارض على تنظيم الحدث كجزء من مجموعة ريد للمجوهرات، وهو يكمل سلسلة عالمية من معارض المجوهرات الدولية التي تنظمها الشركة بما في ذلك معرض جيه سي كيه في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية.

Article Categories:
الاسواق في دبي

احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *