3 years ago
1414 Views

مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب

Written by

مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب

1318100030  مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب  1318100030

افتتحت سلسلة مطاعم “ميرتشي”، الحائزة على العديد من الجوائز والمتخصصة بتحضير المأكولات الهندية، فرعاً لها في ” مجمع العرب دبي” للتسوق. ويتضمن المطعم الجديد – الذي يقع ضمن منطقة “نايت كورت” في الطابق الأول للمركز – مطبخاً مكشوفاً يتيح للضيوف مشاهدة الطهاة وهم يقومون بتحضير الوجبات. ويمتاز المطعم بديكوره العصري الرائع وقائمة أطباقه الفاخرة التي تزخر بما لذ وطاب من المأكولات الشهية؛ ويشير مسؤولو “ميرتشي” إلى أن هذه المزايا الفريدة وغيرها لطالما كانت السبب الرئيسي وراء المكانة الرائدة التي يتفرد بها المطعم عن سواه من المطاعم الهندية الأخرى.

1318100064  مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب  1318100064

وحرصت إدارة المطعم على اختيار الطهاة بعناية فائقة لضمان أصالة وتفرّد وصفاتهم وأساليب الطهي التي يتبعونها؛ وتضم قائمة المأكولات أطباقاً كلاسيكية مثل الكباب المشوي على الفحم، وأطباق المرق الغنية، والوجبات المفعمة بالبهارات الهندية اللذيذة، ناهيك عن العديد من أنواع البرياني الشهيرة. وتترافق هذه الخيارات المذهلة مع باقة من المشروبات المنعشة وطيف واسع من أنواع الخبز الطازج الذي يتم إعداده داخل المطعم. ويضاف إلى ذلك تشكيلة منتقاة من المقبلات بما فيها مقبلات الـ”تشات” الشهيرة، والعديد من أصناف الحساء والسلطات المرافقة للوجبة الرئيسية، والتي تليها مجموعة من الحلويات الرائعة.

1318100096  مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب  1318100096

وقال بابار خان، المدير العام للمطعم، “قمنا بتصميم قائمة أطباقنا لكي تلبي مجموعة واسعة ومتنوعة من الأذواق المحلية والعالمية؛ حيث نتجنب فيها الاعتماد المفرط على التوابل مثلما هو حال بقية المطاعم الهندية، ذلك لأننا ندرك بأن عملائنا يأتون من جميع أنحاء العالم لتذوق نكهاتنا الفريدة وغير المسبوقة التي تعكس سوية الكفاءة والموهبة العالية لطهاتنا”. ومن جهته قال تيم جونز، رئيس العمليات في ” مجمع العرب دبي ” : “نسعى في ” مجمع العرب ” إلى تلبية متطلبات جميع عملائنا على اختلاف شرائحهم لضمان رضاهم التام عن خدماتنا؛ لذا يسرنا أن نستضيف مطعم ‘ميرتشي’ الذي يسير على النهج ذاته في إتاحة أشهى أنواع المأكولات الهندية التقليدية التي تلبي مختلف الأذواق”.

1318100147  مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب  1318100147

ويعمل “العرب سنتر” على زيادة عروض منتجاته وخدماته بشكل منتظم؛ وقد أعلن مؤخراً عن افتتاح 13 متجراً جديداً بما فيها “لولو هايبر ماركت”، فضلاً عن العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل “إنزو ستوديو” و”باريس هيلتون”. وثمة إضافات جديدة إلى محفظة التجزئة الخاصة بالمركز مثل علامات “ميزون دو جويل”، و”فاشن كولورز”، و”ذي فيس شوب”، و”وإي سي سبورتز فيت”. وتلبي المتاجر الجديدة في ” مجمع العرب دبي” كافة متطلبات محبي التسوق ابتداءً بمستحضرات التجميل وصولاً إلى الموضة وانتهاءً بالمستلزمات الرياضية.

1318100177  مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب  1318100177

ويشار إلى أن سلسلة مطاعم “ميرتشي” كانت قد تأسست على يد رائد الأعمال الشهير افتخار علام الذي يدير مجموعة من الأعمال الناجحة في دبي منذ 13 عاماً. وكان علام قد دخل قطاع الضيافة لأول مرة عندما أطلق أول مطاعم “ميرتشي” في مركز “أبتاون مردف” قبل 4 سنوات؛ وتضم سلسلة “ميرتشي” اليوم 4 مطاعم في مواقع مهمة بدبي مع خطط طموحة لزيادتها إلى 16 مطعماً بحلول نهاية العام القادم. ويعتبر بابار خان الرجل المناسب في المكان المناسب نظراً لخبرته المتميزة التي اكتسبها على مدى 14 عاماً من العمل في مجال الضيافة.

1318100204  مطاعم ميرتشي وفرع جديد في مجمع العرب  1318100204

ولتوفير مزيد من الراحة إلى عملائه، سيقدم مطعم “ميرتشي” في ” مجمع العرب دبي” وجبات سفاري، وخدمات التوصيل إلى المنازل، فضلاً عن خدمات تموين الفعاليات الخارجية بما فيها الحفلات الخاصة، والفعاليات المؤسسية، والمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد، وحفلات الزفاف، وحفلات الذكرى السنوية. كما سيتم تقديم الشيشة للزوار حالما يتم افتتاح التراس المكشوف للمطعم.

Article Categories:
مطاعم دبي

احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *