3 years ago
1623 Views

مراكز التسوق تستعد لمفاجآت صيف دبي

Written by

مراكز التسوق تستعد لمفاجآت صيف دبي

1306845477  مراكز التسوق تستعد لمفاجآت صيف دبي  1306845477

أعدت «ماجد الفطيم العقارية»، التي تُطور وتدير نخبة من أشهر مراكز التسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جوائز سخية للمتسوقين خلال مهرجان «مفاجآت صيف دبي »، إذ أعلنت ثلاثة من أشهر مراكز التسوق في دبي والتابعة لشركة «ماجد الفطيم العقارية» عن حملة ترويجية مشتركة تحت عنوان “تسوق واربح”، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الفعاليات الترفيهية العائلية التي تستضيفها مراكز التسوق الشهيرة خلال المهرجان.

وباعتبار «ماجد الفطيم العقارية» أحد أبرز الرعاة الرئيسين لمهرجان «مفاجآت صيف دبي» منذ أن أطلقته حكومة دبي قبل 14 عاماً، سيستضيف كل من «مول الإمارات» و«ديره سيتي سنتر» و«مردف سيتي سنتر» خلال دورة المهرجان لهذا العام العديد من الفعاليات والأنشطة الشيقة بالإضافة إلى حملة «تسوق واربح» التي ستقدم للمتسوقين خلال خمسة أسابيع متتالية.

واعتباراً من 22 يونيو المقبل، ستتاح الفرصة لكافة المتسوقين في أيٍ من مراكز التسوق المذكورة دخول السحب والفوز بجولة تسوق أسبوعية. كما حرصت «ماجد الفطيم العقارية» على تسهيل عملية الدخول في السحب حيث أعدت نظام القسائم الإلكترونية المتاح لدى كافة مكاتب خدمة الزبائن، وتمتاز عملية الدخول في السحب بالسهولة والبساطة إذ كل ما يتعين على المتسوقين فعله هو تسجيل بياناتهم إلكترونياً، لتصل القسائم الإلكترونية إلى هواتفهم النقالة في شكل رسالة نصية قصيرة، وفي حال تسوقوا في يوم آخر عليهم ذكر أرقام هواتفهم النقالة لا أكثر لإدخال قسائمهم الجديدة في السحب.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، نائب الرئيس، مول الإمارات: “حرصنا على إطلاق هذه الحملة الترويجية المشتركة للسنة الثانية على التوالي بمشاركة ثلاثة مراكز تسوق شهيرة في دبي، هي مول الإمارات وديره سيتي سنتر ومردف سيتي سنتر، بهدف مضاعفة فرصة الفوز ثلاث مرات، بالإضافة إلى استضافة مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم العقارية، الراعية الرئيسية لمهرجان مفاجآت صيف دبي منذ 14 عاماً، للكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المقرونة بالكثير من العروض الخاصة والحصرية طوال فترة المهرجان”.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *