3 years ago
1731 Views

مجموعة اوتكر تدشن فندق في ابوظبي

Written by

مجموعة اوتكر تدشن فندق في ابوظبي

تستعد مجموعة أوتكر للضيافة لافتتاح أول فنادقها في المنطقة من خلال تدشين فندق “لو بريستول أبوظبي” بشراكة مع شركة وطنية ، وبتكلفة تصل إلى 600 مليون درهم، بحسب سمير دقاق نائب الرئيس الأول للتطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في المجموعة.

وقال لـ”الاتحاد”: تخطط مجموعة أوتكر للفنادق لإدارة وتشغيل حوالي خمسة فنادق خلال السنوات الخمس المقبلة في المنطقة، منها اثنان أو ثلاثة في الإمارات، بينها اثنين في أبوظبي، وستكون جميعها من الفنادق الفاخرة أو ما يسمى بفنادق “الصفوة” التي تستقطب شريحة محدودة جدا من كبار الشخصيات.

وأشار إلى أن خطة “أوتكر” تستهدف إدارة أو امتلاك 10 الى 15 فندقا خلال السنوات العشر المقبلة في وجهات مختارة بعناية عبر منطقة الشرق الأوسط، وفي هذه المرحلة، تركز على تطوير مشاريع فنادق مختارة أيضا بعناية مع الشركاء المناسبين.

Ghantoot-Lobby-Area  مجموعة اوتكر تدشن فندق في ابوظبي  Ghantoot Lobby Area

وكشف عن التوصل الى اتفاق لإدارة فندق ثان في أبوظبي بالشراكة مع شركة وطنية متخصصة في التطوير السياحي، وسيكون في جزيرة السعديات متضمنا 200 غرفة و20 فيلا، وتجرى حاليا أعمال التصاميم للفندق، وسيتم الاعلان عن اسمه وتكاليفه في وقت لاحق.
واشار الى أن مشروع فندق لو بريستول أبوظبي، أول منشأة للمجموعة الفرنسية في الشرق الأوسط، وهو أول نشاط فندقي لأوتكر خارج أوروبا، وسيرسي معايير جديدة في قطاع الضيافة في المنطقة.

وأوضح أن الفندق عند بدء تشغيله، سيتيح بعداً جديداً من الفخامة الفندقية الاوروبية الكلاسيكية بنكهة فرنسية في عاصمة الإمارات ممزوجا بالضيافة العربية الاسطورية.

وقال دقاق “يضم الفندق الجديد 250 غرفة بمساحة 40 مترا مربعا كحد أدنى وأجنحة مزودة بتسهيلات خاصة للياقة البدنية، وتتضمن تسهيلات وخدمات الفندق خيارات من المطاعم العصرية الفاخرة”.

GranMeliaXian-MallZone-300x160  مجموعة اوتكر تدشن فندق في ابوظبي  GranMeliaXian MallZone

وبين أن فنادق “اوتكر” يرتادها كبار الشخصيات العامة في العالم، وتركز على نوعية الخدمة والارتقاء منها، وتهتم بالتفاصيل، لافتا الى أن فنادق المجموع ليست تجارية، بل تتمتع بالخصوصية الشديدة وغالبا ما تلجأ الشركة الى شراء القصور القديمة وتحويلها الى فنادق، ولكن هناك استثناءات في ذلك، في البلدان التي ليس بها قصور يمكن شراؤها، مثل الامارات، وبالتالي سنركز على مفهوم الخدمات التي تتميز بها فنادق “اوتكر”.

وكشف عن اتصالات في عدة بلدان لإدارة فنادق للصفوة في المنطقة، منها فندقين أو ثلاثة في مصر، وتحديدا في القاهرة والاسكندرية، وفندق واحد في كل من البحرين وقطر، وسلطنة عمان، والمغرب وتركيا، لافتا الى أن الشركة متخصصة في الادارة الفندقية بمنطقة الشرق الأوسط.

وسيتضمن الفندق كذلك منتجعا صحيا مستوحى من فندق ومنتجع برينرز بارك في بادن-بادن الذي ينتمي أيضا الى مجموعة أوتكر للفنادق ويعتبر من أفضل المنتجعات الصحية في أوروبا، وسيتميز الفندق الجديد في أبوظبي بشاطئ خاص ومارينا بالقرب من الفندق.

وأضاف “ان مجموعة أوتكر للفنادق تتطلع إلى الأسواق التي تتمتع بنسبة عالية من النمو والشرق الأوسط من أهم المناطق الواعدة، ولهذا قررنا دخول المنطقة مع توافر إمكانيات النمو المستقبلية القائمة.

وبين أن منطقة الشرق الأوسط ستظل من الأسواق الأسرع نموا خصوصا في قطاعي الضيافة والسياحة، وتتمتع المنطقة بأقوى الاقتصاديات حتى في الأوقات الأكثر تحديا اقتصاديا، ويعود سبب تمكن المنطقة من تخفيف وطأة التباطؤ الاقتصادي الى متانة الأسس الاقتصادية فيها والتزام الحكومات بضمان مناخ مستدام ومريح للأعمال.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *