ما هي عروض فنادق بن ماجد 
أعلنت فنادق بن ماجد، عن تقديم عروض لقضاء عطلة نهاية اسبوع ممتعة مع الأهل والأصدقاء والاستمتاع بأشهى أطباق البرانش كل يوم جمعة. وتشتهر فنادق بن ماجد بأطباقها الشهية والذوق الأشهى، خيارات متعددة ومتنوعة في فندق بن ماجد بيتش، بن ماجد بيتش وريزورت، فندق أكاسيا وفندق المانغروف، تجربة طعام فريدة لجميع الفئات وحتى الأطفال. ويتم تقديم البرانش في المطعم الهندي باندان على شاطئ البحر في فندق بن ماجد بيتش، مكان رائع لعطلة نهاية اسبوع هادئة ومريحة، من 12:00 ظهرا حتى 04:00 عصرا، يمكن للعائلة والأصدقاء الإستمتاع بمجموعة مختارة من النكهات العالمية، بما في ذلك السلطات الطازجة ومحطات الطهي المباشرة والحلويات اللذيذة، بالإضافة لمجموعة من المشروبات تناسب الجميع مقابل 107 دراهم فقط، كما تتوفر وسائل وأنشطة ترفيهية مخصصة للأطفال.
itraveltodubai.com-5  ما هي عروض فنادق بن ماجد itraveltodubai

ويضمن بن ماجد بيتش وريزورت راحة استثنائية للنزلاء الذين يبحثون عن الهدوء والخصوصية على شاطئ البحر، مطعم الواحة يقدم لضيوف الفندق مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، ويضم مجموعة كبيرة من المقبلات ومحطات الطهي الحية والحلويات اللذيذة، بالإضافة لقائمة المشروبات والأنشطة الحية، من الساعة 12:00 ظهرا حتى 04:00 عصرا مقابل 125 درهما ، بما في ذلك إمكانية استخدام مرافق المسبح والشاطئ. ويمكن للضيوف تذوق تشكيلة من الخيارات اللذيذة وفي الوقت عينه الإستمتاع بعدد من الأنشطة الترفيهية المباشرة في مطعم قوس قزح بفندق المانغروف، كل يوم جمعة من الساعة 12:00 ظهرا حتى 04:00 عصرا، حيث يضم أشهى الأطباق العالمية والمقبلات الساخنة والباردة والسلطات العالمية والمحلية وتشكيلة من الحلويات المغربية المفضلة للجميع، إن أجواء المطعم خاصة جدا، بإطلالته على المحيط وغابات المانغروف.

bin-majid-beach-hotel  ما هي عروض فنادق بن ماجد bin majid beach hotel

إلتقي مع الأهل والأصحاب على أشهى مأكولات البرانش كل يوم جمعة في مطعم النخلة في فندق أكاسيا، يفتح من 12 ظهرا حتى 04:00 عصرا، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية، بالإضافة لمحطات الطبخ المباشر والذي يضم تشكيلة كبيرة من المشاوي العربية ب 170 درهما ، وفي قسم الحلويات مجموعة متنوعة بين الحلويات العربية والأوروبية، ولاننسى نافورة الشوكولاته والمعدة خصيصا للأطفال مع مجموعة مفضلة من السكاكر المفضلة لديهم، بالإضافة للنشاطات الترفيهية.