3 years ago
1525 Views

لافاييت للأفراح تنطلق في مول دبي

Written by

لافاييت للأفراح تنطلق في مول دبي

تنطلق “لافاييت للأفراح” في مول دبي اعتباراً من 14 سبتمبر الجاري، وذلك بالتعاون ما بين “غاليري لافاييت” وشركة “ذي وايت هاوس ايفنتز”، إحدى الشركات المتخصصة في مجال تنظيم الأفراح والفعاليات بدبي، سيكون بين يدي كل عروس وعريس باقة متنوعة من أفضل أرقى الخدمات التي تلبي كافة احتياجاتهم قبل وأثناء وما بعد حفل الزفاف.

itraveltodubai.com0-1  لافاييت للأفراح تنطلق في مول دبي itraveltodubai

فمن اختيار الخاتم المثالي، والفستان المثالي، وتورتة الزفاف المثالية، مروراً بطباعة الدعوات، وتصميم الديكورات، وحجوزات التصوير الفوتوغرافي والفيديو، والمكياج والتجميل والإكسسوارات، وصولاً إلى ترتيبات الاستقبال والجلوس، وخدمات الضيافة والطعام، ودخول وخروج العرسان، ونصائح شهر العسل والكوشة وديكور.. وغيرها من التفاصيل وتفاصيل التفاصيل التي يتم ايلاؤها أقصى درجات العناية لضمان أن يكون حفل الزفاف تجربة استثنائية لا تنسى.

فالغاية من تأسيس “لافاييت للأفراح” كما بين مديره العام “باسكال ابشي” هي الإمساك بكل السحر والألق الذي تنضوي عليه فكرة الزواج، وإتاحة الفرصة أمام العرسان للاستمتاع بكل لحظة من اللحظات التي تصاحب التخطيط ليومهم الكبير بعيدا عن أي توتر أو قلق أو منغصات، مستفيدين من النصائح الاحترافية التي يقدمها لهم نخبة من خبراء لافاييت للأفراح والتي تغطي كل صغيرة وكبيرة حتى مسألة اختيار الملابس الأنسب لارتدائها خلال شهر العسل”.

كما يجد العرسان لدى “لافاييت للأفراح” كافة المقتنيات التي يحتاجونها من أجل تحويل منزلهم إلى عش الزوجية المثالي، وتسجيلها ضمن قائمة الهدايا و(النقوطات) لاستخدام المهنئين من الأهل والأصدقاء الذين يرغبون بمشاركة الثنائي السعيد فرحتهم. وطبعا خبراء “لافاييت للأفراح” حاضرون دائما لمساعدة الزوجين في وضع قائمة الهدايا المثالية بما يتناسب مع طبيعة احتياجاتهم وطبيعة المدعوين.

أما خبراء التجميل والعناية بالشعر والجسم والبشرة فهاجسهم الأساسي هو تهيئة العروس واعطائها النصائح اللازمة، حتى قبل وقت طويل من موعد العرس، لتظهر في أبهى وأحلى صورة ليلة زفافها، وبما يتناسب مع اختيارها لفستان العرس واختيارها لمجموعة الملابس واللانجري من بين التشكيلة الواسعة من الخيارات التي تجدها لدى “غاليري لافاييت”.

وبحسب “سوزان أبو عيد”، مؤسس ومدير شركة “ذي وايت هاوس ايفنتز”، فإن حفل الزفاف هو فرصة لنسج عالم من الخيال حيث كل شيء جميل وحالم ومثالي، ومن خلال المرافق الفاخرة والمتكاملة التي توفرها غاليري لافاييت ستستطيع البيت الأبيض أن تكفل للعرسان تحويل رؤيتهم الخاصة للعرس المثالي إلى حقيقة ملموسة، وضمن الكلفة المعقولة وميزانيتهما المتاحة.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *