3 years ago
2076 Views

كيدز بارك وجهة مثالية للأطفال للتعرف إلى عالم الحيوان

Written by

كيدز بارك وجهة مثالية للأطفال للتعرف إلى عالم الحيوان

تجمع بين المرح والتثقيف تحت سقف واحد

ما أن تعتدل الحرارة ويسود الطقس اللطيف، حتى تبدأ الأسر تفكر في الذهاب إلى أماكن ترفيهية مفتوحة على الهواء الطلق حيث يلهو الأطفال بعيدا عن الأجواء الروتينية. ومن المواقع المناسبة لأفراد العائلة في مثل هذا الوقت من السنة زيارة «كيدز بارك» في منطقة الباهية، وهي أول حديقة حيوانات في مدينة أبوظبي. وهي من الوجهات السياحية المتخصصة التي تضاف إلى الإمارة وتقدم لزوارها تجربة جديدة للتثقف في عالم الأصناف الأليفة.

itraveltodubai.com-47  كيدز بارك وجهة مثالية للأطفال للتعرف إلى عالم الحيوان itraveltodubai itraveltodubai.com-48  كيدز بارك وجهة مثالية للأطفال للتعرف إلى عالم الحيوان itraveltodubai itraveltodubai.com-49  كيدز بارك وجهة مثالية للأطفال للتعرف إلى عالم الحيوان itraveltodubai itraveltodubai.com-50  كيدز بارك وجهة مثالية للأطفال للتعرف إلى عالم الحيوان itraveltodubai itraveltodubai.com-51  كيدز بارك وجهة مثالية للأطفال للتعرف إلى عالم الحيوان itraveltodubai
(أبوظبي) – الأطفال هم أكثر المعنيين بالتوجه إلى «كيدز بارك» لمراقبة الحيوانات عن قرب والتعرف إلى أسرارها وطرق التعامل معها. ومع أن حدائق الحيوانات تندرج بالعموم في خانة الترفيه لصغار السن، غير أن مرافقة الأهالي لأبنائهم إلى هذه الحديقة بالذات تشكل متعة حقيقية. فالجميع هنا يجدون ما يشغلون به وقتهم بالمرح والإفادة حيث يجدون جوابا على كل سؤال. ويهدف «البارك» إلى توفير الانسجام والمودة بين الطفل والحيوان عبر العروض المفتوحة للحيوانات الأليفة التي تشتهر بها البيئة المحلية من جمال وطيور ومواش وغزلان وسلاحف ودواب. مع الحرص على جانب السلامة الذي يؤمنه فريق من الخبراء والأطباء والمرشدين.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *