“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

كوستا كروزيز تطلق عمليات أكبر باخرة سياحية في العالم من الإمارات

اخبار دبي احداث دبي

كوستا كروزيز تطلق عمليات أكبر باخرة سياحية في العالم من الإمارات

تعتزم مجموعة “كوستا كروزيز” إطلاق العمليات التشغيلية لأكبر باخرة سياحية في العالم “كوستا فافولوزا”، من دبي في رحلة تمتد إلى أبوظبي وموانئ الدولة الأخرى في ديسمبر المقبل، بحسب جيوفاني أونوراتو، رئيس “كوستا كروزيز”.
وقال جيوفاني إن المجموعة تسعى إلى ترسيخ تواجدها في الإمارات من خلال إطلاق عمليات الباخرة “كوستا فافولوزا” مشيراً إلى أن السفينة تستوعب حمولة تصل إلى 114,5 ألف طن و3,8 ألف راكب.

14a-na-57863

وأضاف أن السفينة “كوستا فافولوزا” هي أحدث سفينة تضاف إلى أسطول “كوستا كروزيز” والمصنعة من قبل شركة” فينكانتييري” في حوض بناء السفن “مارجيرا” التابع لها، وتمت تسمية السفينة في ميناء “ترييستي” .

وقال جيوفاني أنوراتو: “ستكون “كوستا فافولوزا” السفينة الأكبر والأكثر تطوراً على مستوى المنطقة، وستوفر فرصة لزيارة أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات وسلطنة عُمان، حيث ستقدم أعلى درجات الراحة وأفضل الخدمات ووسائل الترفيه التقنية الأكثر تطوراً.
وتتميز الأجنحة والحجرات في هذه السفينة بشرفات خاصة، كما تضم “سامسارا سبا”، إضافة إلى مساحات واسعة على ظهر السفينة وركنين لمحاكاة لعبتي الجولف وسباق السيارات، كما سيوفر الملعب المائي “آكوا رابك” على متن السفينة “فافولوزا”.
وستبحر السفينة “كوستا فافولوزا” في الخليج العربي في 7 رحلات ليلية تشمل رحلة إلى دبي لمدة يومين وتوقف ليوم واحد في مسقط والفجيرة وأبوظبي وخصب بعُمان لتنتهي هذه الرحلات بالبقاء ليلة إضافية في دبي.
وتوفر رحلة “جواهر الإمارات” لسفينة كوستا خط رحلة على غرار ألف ليلة وليلة، لتجمع الماضي بالحاضر من خلال الواحات والعمارة العصرية المميزة والكثبان الرملية والمساجد وناطحات السحاب، كما يتميز خط الرحلة البحرية لهذا العام بإضافة محطة رسو جديدة هي خصب في “عُمان”، التي تتميز بمنحدراتها السحيقة ومياهها الزرقاء.

 

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …