3 years ago
1913 Views

كمبنسكي بالم أيقونة سياحية جديدة في دبي

Written by

كمبنسكي بالم أيقونة سياحية جديدة في دبي

1857210838  كمبنسكي بالم أيقونة سياحية جديدة في دبي  1857210838

اصبحت نخلة جميرا جزيرة المنتجعات الفاخرة في بدبي والتي يقصدها الزوار من مختلف انحاء العالم وباتت النخلة على موعد مع قرب افتتاح ارقى منتجعاتها الفندقية لتصبح الاكثر جذبا للسياحة الراقية في دبي.
ويؤكد بوركهارد والتر المدير العام لفندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ان افتتاح هذا المنتجع في هلال النخلة على منطقة تعرف بالميل الذهبي بنخلة جميرا يفتح آفاقا جديدة للسياحة الراقية والفاخرة في دبي التي تميزت دوما بهذا القطاع وابدعت.
ومن المتوقع ان يكون برنامج حفل الافتتاح لافتا ويخطف الابصار الى المنتجع ونخلة جميرا المعروفة على نطاق واسع بانها اعجوبة المشروعات السياحية الهندسية في العالم .
وتوقع باستيان جيرنر مدير التسويق والمبيعات في فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس ازدهارا كبيرا لسياحة المنتجعات الراقية في جزيرة النخلة باعتبارها الجزيرة الاصطناعية الأكبر في العالم .
وقال ان ارتفاع معدلات الإشغال في فنادق دبي طوال الصيف الحالي وضع الإمارة على قائمة أعلى معدلات اشغال فندقية في الشرق الاوسط وربما في العالم واعرب عن تفاؤله بشأن الآفاق المستقبلية لسوق الضيافة في دبي مشيرا الى ان فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس هو جزء من التزام المجموعة بدعم السياحة الراقية والانتعاش السياحي في دبي .
و يقع منتجع كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس المبني على طراز قصر ملكي فاخر على نخلة الجميرا الرائعة و التي تعد اهم جزيرة سياحية من صنع الانسان ويضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو علي بحر العرب مباشرة ويشتمل على مركز صحي متطور (سبا ) كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 متر.
ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة على الشاطئ الفيروزي الساحر كما انه ليس بعيدا عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومترا تقريبا و30 كيلومترا فقط عن مطار دبي الدولي .

إطلالة
جميع غرف واجنحة وفيلات فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس مطلة على مياه الخليج مما يعطي الزائر اجازة لا تنسى وسط الطبيعة الساحرة والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع . ويمضي الزائر الى هذا المنتجع وقتا للتأمل والانسجام مع الطبيعة ويطلق العنان لبصره كي يتأمل فكرة نخلة جميرا وهي مزيج بين المستوى الرفيع والإبداع مع هدف واحد هو توفير أفضل الأفضل من حيث الخدمات ونوعية الفنادق على اختلاف أنواعها وخدماتها الترفيهية ومستوى عالي من المحلات والماركات العالمية .
وهذه المرافق التي تخدم حاجة السكان والزوار على حد سواء المتمثلة في مراكز التسوق والنوادي الصحية والسينمات ومجموعة مميزة ومنوعة من المطاعم لتخدم جميع الأذواق بالإضافة إلى الرياضات المختلفة القريبة من فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس مثل نوادي الجولف العالمية.
وكذلك أول حديقة مائية في المنطقة تعرض مختلف نواحي الحياة البحرية كالحيتان والدلافين واستعراضاتها الشيقة والتي تقع في النخلة الثانية وهي نخلة جبل علي . وبامكان زوار وضيوف فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس التنزه مع كافة افراد العائلة في حديقة (سنترال بارك) في نخلة جميرا والتي يجري العمل فيها حاليا وستكون حديقة سنترال بارك لنخلة جميرا نقطة جذب مهمة للمقيمين والزوار .
وتم تصميم الحديقة لتأخذ الطابع الصحراوي المحلي والبيئة الإماراتية وستكون محاطة بممشى يمتد لمسافة 3 كيلومترات وستوفر الحديقة العديد من وسائل التسلية والترفيه وبمواصفات عالمية.
يمكن للضيوف الاسترخاء تحت أشجار النخيل المحيطة بالمسبح الكبير المواجه للبحر أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية الحديثة. يقدم الموظفون الخبراء في السبا خدمات تدليك الجسم المريح والعناية بالأيدي والعديد من علاجات العناية بالجمال .
ويوفر الفندق الذي يتكون من 244 غرفة لضيوفه مواصلات مجانية الى مراكز التسوق الرئيسية في مدينة دبي . كما يتيح القطار الكهربائي في نخلة الجميرا وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط للزوار فرصة التنقل بحرية في الجزيرة ۔

3989393859  كمبنسكي بالم أيقونة سياحية جديدة في دبي  3989393859

ارتياح
واعرب بوركهارد والتر ، المدير العام لفندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس عن ارتياحه للنتائج التي حققتها الفندق في اول شهر لتشغيله وقال اننا نتوقع معدلات اشغال تتراوح مابين 70% الى 85% حتى نهاية العام الحالي .
وقال ان فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس يفخر باستضافة العائلات من ابوظبي ودولة الامارات وكافة دول مجلس التعاون الخليجي مؤكدا انه المكان المثالي لقضاء عطلات مريحة لكافة افراد العائلة باعتباره ابداعا سياحيا عقاريا جديدا في جزيرة النخلة الساحرة بدبي كما ان الفندق والشقق السكنية متوفرة بأسعار معقولة للإقامة في أفخر الأماكن والأكثر رحابة في جزيرة النخلة .
وذكر ان كمبينسكي التي تعد أقدم مجموعة فندقية في أوروبا وفي عالم الضيافة الفاخرة ، تعتزم تقديم ارقي خدمات الضيافة لزوارها الاماراتيين والخليجيين في هذا المنتجع الفاخر في نخلة جميرا . و اضاف بوركهارد والتر : لقد قمنا ببناء ممتلكات سياحية مميزة وفاخرة في المنطقة على مدى السنوات ال 14 الماضية ، ونحن فخورون بأن فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس سوف يقدم شيئا في مميزا في عالم الضيافة الفاخرة في دبي .

تفرد
ووصف هذا الصرح الجديد بانه لا مثيل له من حيث المساحة والخصوصية في شاطئ نخلة جميرا الساحر ، بالإضافة لخدمة الخمس نجوم من كمبينسكي وأسلوب الترف الأوروبي .
وقال المدير العام: ان المسافر العالمي في تطور مستمر ويطالب بتجارب فريدة في كل إقامة له، ولهذا فتعتبر دبي وجهة مثالية. المجال متاح فعلاً للاختيار بين ارقى المنتجعات والفنادق، وعلى الرغم من إمكانية توقع ظروف السوق الحالية، فإن دبي الآن في موقع أفضل بكثير يمكّنها من التعامل مع هذا النوع من الحالات في المستقبل .
وتوقع ازدهارا كبيرا لسياحة المنتجعات الراقية في جزيرة النخلة باعتبارها الجزيرة الاصطناعية الأكبر في العالم . وقال ان ارتفاع معدلات الإشغال في فنادق دبي طوال الصيف الحالي وضع الإمارة على قائمة أعلى اشغال فندقية في الشرق الاوسط وربما في العالم . واعرب عن تفاؤله بشأن الآفاق المستقبلية لسوق الضيافة في دبي مشيرا الي ان فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس هو جزء من التزام المجموعة بدعم السياحة الراقية والانتعاش السياحي في دبي .
ويعتقد باستيان جيرنر مدير التسويق والمبيعات في فندق وشقق كمبنسكي بالم جميرا ريزدنس أن الطلب على المزيد من المنتجعات ما زال كبيرا ونحن نعتقد أن في دبي نقصا كبيراً فيما يتعلق بعدد المنتجعات. لو نظرنا إلى نهضة دبي وقربها من أوروبا، وسهولة القدوم إلى هنا وإلى أسعار تذاكر الطيران الحالية إلى دبي، فإننا نعتقد أن المنتجعات هي القوة الحقيقية في السوق من الآن فصاعداً .

 


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *