عيد الاضحى واستعدادات عالم فيراري أبوظبي

اخبار دبي احداث دبي

عيد الاضحى واستعدادات عالم فيراري أبوظبي

تستعد عالم فيراري أبوظبي لإقامة فعاليات أسبوع السرعة التي تستمر لمدة 10 أيام بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك والاحتفاليات المتنوعة التي تشهدها العاصمة أبوظبي خلال شهر نوفمبر القادم، حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من العروض الموسيقية الحية واستعراضات الفنانين المتجولين والعديد من الجوائز والنشاطات الترفيهية الأخرى، وذلك يومياً من 4 إلى 14 نوفمبر، بما في ذلك أيام الاثنين التي تغلق فيها عالم فيراري أبوظبي أبوابها عادةً.  ويستطيع زوار أول مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة فيراري التفاعل مع الفنانين المتجولين والاستمتاع بعروض فناني التصميم بالبالونات وألعاب خفة اليد ورسامي الكاريكاتور، إضافة إلى الفوز بجوائز عالم فيراري أبوظبي وفرصة التقاط الصور المتميزة وهم جالسون داخل إحدى سيارات فيراري. فيما سيقدم فنانو التصميم بالرمل عروضاً حية لبناء سيارة فيراري للفورمولا 1™ بالرمل، وسيستطيع الزوار أيضاً المشاركة باللمسات الإبداعية في هذا العمل. ويقدم ركن الفنون والحرف لزائري المدينة الصغار وسائل أخرى لإظهار إبداعاتهم حيث يمكنهم صنع الدمى المتحركة، وسيضفي مؤدو الحركات البهلوانية وفنانو المشي على أرجل خشبية طويلة والمهرجون والراقصون، الذين يرتدون ملابس فيراري، جواً احتفالياً مبهجاً طوال أيام "أسبوع السرعة". إضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار فرصة لقاء شخصية عالم فيراري أبوظبي الجديدة والتي ستكون بمثابة المفاجأة للجميع۔  وبالإضافة إلى عروض "لا غارا" اليومية التي تمتد على مدار 30 دقيقة، تستضيف "بت وول" عروضاً مميزة تتضمن ألعاب الجمباز والتزلج والرقصات المميزة والحركات الأكروباتية والألعاب البهلوانية، إضافة إلى العروض التي تقام في منطقة "لابياتزا" ما يضفي المزيد من البهجة والمرح على أوقات زوار المدينة.  وقال آندي كيلنغ، مدير عالم فيراري أبوظبي، "ستنال العروض الترفيهية الحية إعجاب زوارنا وستضفي أجواءً احتفالية على المدينة، كما يمكن لعشاق السباقات أيضاً متابعة كل سباقات الفورمولا 1 والاستمتاع بمجرياتها الشيقة والمثيرة على الهواء مباشرة عبر شاشات كبيرة تنتشر في مختلف أنحاء عالم فيراري أبوظبي". وتتضمن عالم فيراري أبوظبي العديد من المرافق الترفيهية الحسية المتطورة مثل "القيادة مع الأبطال" و"سحر السرعة"، والألعاب الشيقة مثل "جي فورس" و"فورمولا روسّا" والألعاب الملائمة للأطفال مثل "المعسكر التدريبي للناشئين"، كما تتيح فرص تسوق متنوعة في متاجر فيراري والتمتع بأشهى المأكولات في المطاعم الإيطالية المميزة مثل "ماما روسيلاّ" الذي يتميز بأجوائه العائلية وتقديمه مختلف أنواع البيتزا الطازجة، لذا فإن المرح والبهجة لا ينتهيان في أول مدينة ترفيهية لجميع أفراد العائلة في المنطقة.  وتلبي عالم فيراري أبوظبي رغبات جميع أفراد العائلة مع وجود 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً ذات تصاميم مذهلة وضمن مساحة مكيفة الهواء بالكامل، فيما يعزز أسبوع السرعة من مستوى الأنشطة الترفيهية المقدمة أكثر وأكثر.

تستعد عالم فيراري أبوظبي لإقامة فعاليات أسبوع السرعة التي تستمر لمدة 10 أيام بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك والاحتفاليات المتنوعة التي تشهدها العاصمة أبوظبي خلال شهر نوفمبر القادم، حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من العروض الموسيقية الحية واستعراضات الفنانين المتجولين والعديد من الجوائز والنشاطات الترفيهية الأخرى، وذلك يومياً من 4 إلى 14 نوفمبر، بما في ذلك أيام الاثنين التي تغلق فيها عالم فيراري أبوظبي أبوابها عادةً.
ويستطيع زوار أول مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة فيراري التفاعل مع الفنانين المتجولين والاستمتاع بعروض فناني التصميم بالبالونات وألعاب خفة اليد ورسامي الكاريكاتور، إضافة إلى الفوز بجوائز عالم فيراري أبوظبي وفرصة التقاط الصور المتميزة وهم جالسون داخل إحدى سيارات فيراري. فيما سيقدم فنانو التصميم بالرمل عروضاً حية لبناء سيارة فيراري للفورمولا 1™ بالرمل، وسيستطيع الزوار أيضاً المشاركة باللمسات الإبداعية في هذا العمل. ويقدم ركن الفنون والحرف لزائري المدينة الصغار وسائل أخرى لإظهار إبداعاتهم حيث يمكنهم صنع الدمى المتحركة، وسيضفي مؤدو الحركات البهلوانية وفنانو المشي على أرجل خشبية طويلة والمهرجون والراقصون، الذين يرتدون ملابس فيراري، جواً احتفالياً مبهجاً طوال أيام “أسبوع السرعة”. إضافة إلى ذلك، ستتاح للزوار فرصة لقاء شخصية عالم فيراري أبوظبي الجديدة والتي ستكون بمثابة المفاجأة للجميع۔
وبالإضافة إلى عروض “لا غارا” اليومية التي تمتد على مدار 30 دقيقة، تستضيف “بت وول” عروضاً مميزة تتضمن ألعاب الجمباز والتزلج والرقصات المميزة والحركات الأكروباتية والألعاب البهلوانية، إضافة إلى العروض التي تقام في منطقة “لابياتزا” ما يضفي المزيد من البهجة والمرح على أوقات زوار المدينة.
وقال آندي كيلنغ، مدير عالم فيراري أبوظبي، “ستنال العروض الترفيهية الحية إعجاب زوارنا وستضفي أجواءً احتفالية على المدينة، كما يمكن لعشاق السباقات أيضاً متابعة كل سباقات الفورمولا 1 والاستمتاع بمجرياتها الشيقة والمثيرة على الهواء مباشرة عبر شاشات كبيرة تنتشر في مختلف أنحاء عالم فيراري أبوظبي”. وتتضمن عالم فيراري أبوظبي العديد من المرافق الترفيهية الحسية المتطورة مثل “القيادة مع الأبطال” و”سحر السرعة”، والألعاب الشيقة مثل “جي فورس” و”فورمولا روسّا” والألعاب الملائمة للأطفال مثل “المعسكر التدريبي للناشئين”، كما تتيح فرص تسوق متنوعة في متاجر فيراري والتمتع بأشهى المأكولات في المطاعم الإيطالية المميزة مثل “ماما روسيلاّ” الذي يتميز بأجوائه العائلية وتقديمه مختلف أنواع البيتزا الطازجة، لذا فإن المرح والبهجة لا ينتهيان في أول مدينة ترفيهية لجميع أفراد العائلة في المنطقة.
وتلبي عالم فيراري أبوظبي رغبات جميع أفراد العائلة مع وجود 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً ذات تصاميم مذهلة وضمن مساحة مكيفة الهواء بالكامل، فيما يعزز أسبوع السرعة من مستوى الأنشطة الترفيهية المقدمة أكثر وأكثر.
No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …