3 years ago
2250 Views

عالم فيراري أبوظبي الوجهة الترفيهية الأكثر جذباً للعائلات في المنطقة

Written by

عالم فيراري أبوظبي الوجهة الترفيهية الأكثر جذباً للعائلات في المنطقة

أكدت إدارة عالم فيراري أبوظبي أن المدينة الترفيهية باتت إحدى أكثر الوجهات استقطاباً للزوار القادمين إلى منطقة الشرق الأوسط بشكل عام، ودولة الإمارات بشكل خاص، وذلك بعد مرور عام فقط على افتتاحها، حيث يأتي هذا الإعلان قبيل مشاركة أول مدينة ترفيهية في العالم تحمل علامة فيراري في معرض سوق السفر العالمي الذي تستضيفه العاصمة البريطانية لندن.

عالم فيراري أبوظبي الوجهة الترفيهية الأكثر جذباً للعائلات في المنطقة  عالم فيراري أبوظبي الوجهة الترفيهية الأكثر جذباً للعائلات في المنطقة 3638382441
وقد زار المدينة الترفيهية مئات الآلاف من الزوار من مختلف أنحاء العالم ليستمتعوا بالألعاب الممتعة والمشوقة والمرافق الترفيهية الفريدة من نوعها.
وقال آندي كيلنغ، مدير عالم فيراري أبوظبي إن “عالم فيراري أبوظبي هي المدينة الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة التي تناسب جميع أفراد العائلة، وتتمتع فيراري بتاريخ حافل ولديها الكثير من قصص النجاح المثيرة والتي ترويها المدينة بطريقة مبتكرة وممتعة، ويحرص الزوار من مختلف أنحاء العالم على زيارة عالم فيراري أبوظبي للاستمتاع بألعابها ومرافقها الترفيهية المميزة التي ذاع صيتها في مختلف البلدان”.
وتتاح لزوار المدينة فرصة خوض تجربة فريدة مع هذه العلامة الأسطورية الرائدة في مجال السيارات بأسلوب لا يتوفر لهم في أماكن أخرى من العالم، حيث يمكنهم تجربة الألعاب المثيرة مثل الأفعوانية الأسرع في العالم “فورمولا روسّا”، والاستمتاع بألعاب محاكاة القيادة فائقة التطور والمرافق الترفيهية ثلاثية الأبعاد المستوحاة من فيراري والتي تستقطب مختلف أفراد العائلة، إضافة إلى متابعة العروض الترفيهية الحية ، والاستفادة من فرص التسوق في متاجر فيراري وتناول أشهى المأكولات في المطاعم المنتشرة في المدينة.
وأضاف كيلنغ “نرى يومياً السياح، خاصة الذين يسافرون مع أطفالهم، يخصصون يوماً كاملاً من أجل استكشاف هذه المدينة المميزة، كما يزداد عدد منظمي الرحلات السياحية العالمية الذين يضيفون عالم فيراري أبوظبي إلى قائمة الوجهات التي ينصحون عملاءهم بزيارتها في الشرق الأوسط نظراً للمكانة المتنامية للمدينة على مستوى العالم وزيادة الطلب من قبل المسافرين على زيارتها”.
وتم تصميم المدينة لتكون وجهة تفاعلية جاذبة لمختلف الأعمار، مع وجود عدد من المرافق الترفيهية المتطورة مثل “القيادة مع الأبطال” و”تحدّي سكودريا”.
وتتاح للزوار العديد من الفرص الترفيهية التي لا تجارى مثل المسابقات القائمة على اختبار المهارة في استراتيجية إدارة السباقات في “بت وول”، والعودة بالذاكرة إلى الأيام الأولى للأسطورة “إنزو فيراري” في سباقات السيارات من خلال فيلم “كأس صقلية” في سينما مارانيلو، عدا عن العروض الترفيهية الحية في “لا غارا” والتي تتضمن ألعاب الجمباز والألعاب البهلوانية.
ومع وجود العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية الشهية تعتبر عالم فيراري أبوظبي المكان المثالي للرحلات الجماعية والنشاطات الترفيهية للشركات، فضلاً عن كونها وجهة مثالية لكافة أفراد العائلة.
وتشارك عالم فيراري أبوظبي إلى جانب جزيرة ياس ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة في ME 100، القاعة S6 خلال سوق السفر العالمي الذي يقام على مدار أربعة أيام في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر ويستضيفه “إكسل لندن” في المملكة المتحدة.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *