3 years ago
1956 Views

طيران الإمارات تفتتح صالة جديدة لركاب الدرجة الأولى في مطار دبي

Written by

 طيران الإمارات تفتتح صالة جديدة لركاب الدرجة الأولى في مطار دبي

دبي افتتحت طيران الإمارات صالة ثانية خاصة بركاب الدرجة الأولى في مطار دبي الدولي حيث تعتبر الصالة واحدة من أربع صالات مخصصة لخدمة ركاب الناقلة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في دبي.

وستساهم صالة طيران الإمارات التي تقع في الكونكورس رقم 1 مقابل صالة ركاب درجة رجال الأعمال في تسهيل سفر ركاب الدرجة الأولى الذين يغادرون من أي بوابة من البوابات الـ 14 في الكونكورس 1 .

وتتميز الصالة الجديدة بجمالية تصميمها المعاصر وانسجامها مع تصميم صالة الدرجة الأولى الكائنة في الكونكورس رقم 2 الحائزة على العديد من الجوائز العالمية حيث تجسد كلتا الصالتين التزام طيران الإمارات المتواصل بتزويد ركابها بأفضل الخدمات وأعلاها جودة.

itraveltodubai.com-2   طيران الإمارات تفتتح صالة جديدة لركاب الدرجة الأولى في مطار دبي  itraveltodubai
وقال محمد مطر نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار إن افتتاح الصالة الجديدة يتيح مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمسافرينا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال سواءً على الأرض أم في الأجواء بما في ذلك خدمة السيارة مع السائق والكاونترات المخصصة لإنهاء إجراءات سفرهم والصالات الفخمة المجهزة لراحتهم والخدمات عالية الجودة التي نوفرها في الأجواء.

وتوفر الصالة الجديدة التي تبلغ مساحتها 1058 متراً مربعاً مجموعة من التسهيلات والمرافق بما فيها منطقة هادئة تضم 8 مقاعد استرخاء وشاشات تلفزيون عريضة وأرائك جلدية ومنطقتان لتناول الطعام وحمامات تحتوي على دوشات ومركز أعمال وخدمة إنترنت لاسلكي مجاناً ونوافير مياه ومنطقة للتدخين وحمامات فاخرة.

ويمكن للمسافرين اختيار وطلب وجباتهم من قائمة طعام غنية بالأطباق الباردة والساخنة ومختلف أنواع المشروبات واختيار الجلوس في أي مكان يريدونه في قاعة الطعام.

itraveltodubai.com-1   طيران الإمارات تفتتح صالة جديدة لركاب الدرجة الأولى في مطار دبي  itraveltodubai

ومع افتتاح صالة الدرجة الأولى الجديدة يصل عدد صالات طيران الإمارات الخاصة عبر شبكة خطوطها إلى 29 صالة توفرها الناقلة لركابها في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في كل من بريسبن وسيدني وملبورن وبيرث وأوكلاند وبانكوك ودوسلدورف وفرانكفورت وهونج كونج وكوالالمبور ولندن جاتويك ولندن هيثرو وميونيخ وباريس شارل ديغول ونيويورك جيه إف كيه وسنغافورة وزيوريخ ومانشستر وجوهانسبرغ وشنغهاي ودبي.

 itraveltodubai.com-3   طيران الإمارات تفتتح صالة جديدة لركاب الدرجة الأولى في مطار دبي  itraveltodubai

 


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *