سياحة دبي تبحث الاستعدادات لاحتفالات اليوم الوطني

اخبار دبي احداث دبي

بحثت دائرة السياحة والتسويق التجاري مع ممثلي القطاع السياحي مبادرات التطوير السياحية واحتفالات اليوم الوطني للدولة الأربعين.
وترأس خالد أحمد بن سليّم مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الاجتماع الدوري لمجموعة الفنادق بفندق جراند حياة.
حضر الاجتماع ممثلو القطاع السياحي وعدد من المدراء التنفيذيين والمدراء بالدائرة.

itraveltodubai.com-2

كما حضر الاجتماع اللواء مهندس خبير محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور.
وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات التي تهم القطاع والتي تساهم في تطوير السياحة في الإمارة حيث تم تقديم عروض حول “القيادة الآمنة” والتي يكون فيها قائد السيارة في كامل وعيه والتي أطلقتها شرطة دبي بالتنسيق مع الدائرة بهدف جعل الطرق في الإمارة الأكثر أمنا.
وتم خلال الاجتماع تقديم عرض عن إطلاق موقع “دفنتلي دبي” على جهاز آي فون والأندرويد لكي يتعرف المستخدمون على أهم المعلومات التي تهم السياح والزوار والمواطنين والمقيمين إلى جانب توفر العديد من الصور السياحية عن دبي حيث يمثل الموقع البوابة الرئيسية للسياحة في دبي للتعرف على المنتج السياحي في الإمارة.

itraveltodubai.com-1

ويضم موقع “دفنتلي دبي” كافة المعلومات والحقائق والأرقام والقوانين المعمول بها في دبي كما يتميز بمشاركة المتصفحين في إبداء آرائهم في كل صفحة وتقييمها وتقوم الدائرة بوضع هذا التقييم في الاعتبار. وبحث الاجتماع احتفالات العيد الوطني الأربعين للدولة والتي ستنطلق يوم الرابع والعشرين من أكتوبر الجاري حيث سيقوم القطاع السياحي بالمساهمة بشكل كبير في هذا الحدث.
وقال ابن سليّم، في بيان أمس، إن هذه المبادرات من شأنها تطوير المنتج السياحي في دبي وجعل زيارة السياح للإمارة تجربة غير مسبوقة، لافتا الى أن احتفالات العيد الوطني الأربعين لدولة الإمارات يجب أن تتناسب مع هذه الذكرى الغالية علينا جميعا ومع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …