3 years ago
2054 Views

ستيف مادن تفتتح متجراً في مردف سيتي سنتر

Written by

ستيف مادن تفتتح متجراً في مردف سيتي سنتر

أطلقت علامة الأحذية الأمريكية المتخصصة “ستيف مادن” متجرها السابع في الإمارات، وذلك في “مردف سيتي سنتر” يوم 9 سبتمبر. وسيعرض المتجر الذي تبلغ مساحته 1500 قدم مربع تشكيلة العلامة لموسم الخريف والشتاء .

1316281604  ستيف مادن تفتتح متجراً في مردف سيتي سنتر  1316281604

حضر حفل الافتتاح ممثلون عن الإدارة العليا لقسم علامات الأحذية العالمية في مجموعة لاند مارك. في هذا الصدد، قال بشير أحمد، مدير عام علامة “ستيف مادن” في الإمارات: “نحن سعداء بافتتاح متجرنا السابع في مردف سيتي سنتر الذي يعد أحد وجهات التسوق الرائدة بالمنطقة، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه افتتاح متجرنا في دبي فيستيفال سيتي مؤخراً. ويتميز تصميم المتجر الجديد بذوق رفيع، كما يعرض مجموعة واسعة من الأحذية الأنيقة الرجالية والنسائية.

تعكس التشكيلة الجديدة التصاميم الجذابة والرائعة لعلامة “ستيف مادن” إلى جانب أحدث الصيحات في عالم الأحذية. ونحن على ثقة من أن تصميم المتجر الجديد سيمنح جميع عشاق الأحذية في مردف سيتي سنتر تجربة تسوق ممتعة ومميزة”. ويوفر متجر “ستيف مادن” الجديد في “مردف سيتي سنتر” أحذية وحقائب بألوان زاهية وتصاميم مذهلة وزينة رائعة. فمن نقش جلد الفهد إلى الترصيع بأحجار الراين، فإن هذه التشكيلة تلبي أذواق عشاق الموضة. سارعوا إلى “مردف سيتي سنتر” لزيارة متجر “ستيف مادن” الجديد، والكائن في الطابق الأرضي إلى جانب “كارفور”.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *