“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

ستيف مادن تفتتح متجراً في مردف سيتي سنتر

اخبار دبي احداث دبي

ستيف مادن تفتتح متجراً في مردف سيتي سنتر

أطلقت علامة الأحذية الأمريكية المتخصصة “ستيف مادن” متجرها السابع في الإمارات، وذلك في “مردف سيتي سنتر” يوم 9 سبتمبر. وسيعرض المتجر الذي تبلغ مساحته 1500 قدم مربع تشكيلة العلامة لموسم الخريف والشتاء .

1316281604

حضر حفل الافتتاح ممثلون عن الإدارة العليا لقسم علامات الأحذية العالمية في مجموعة لاند مارك. في هذا الصدد، قال بشير أحمد، مدير عام علامة “ستيف مادن” في الإمارات: “نحن سعداء بافتتاح متجرنا السابع في مردف سيتي سنتر الذي يعد أحد وجهات التسوق الرائدة بالمنطقة، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه افتتاح متجرنا في دبي فيستيفال سيتي مؤخراً. ويتميز تصميم المتجر الجديد بذوق رفيع، كما يعرض مجموعة واسعة من الأحذية الأنيقة الرجالية والنسائية.

تعكس التشكيلة الجديدة التصاميم الجذابة والرائعة لعلامة “ستيف مادن” إلى جانب أحدث الصيحات في عالم الأحذية. ونحن على ثقة من أن تصميم المتجر الجديد سيمنح جميع عشاق الأحذية في مردف سيتي سنتر تجربة تسوق ممتعة ومميزة”. ويوفر متجر “ستيف مادن” الجديد في “مردف سيتي سنتر” أحذية وحقائب بألوان زاهية وتصاميم مذهلة وزينة رائعة. فمن نقش جلد الفهد إلى الترصيع بأحجار الراين، فإن هذه التشكيلة تلبي أذواق عشاق الموضة. سارعوا إلى “مردف سيتي سنتر” لزيارة متجر “ستيف مادن” الجديد، والكائن في الطابق الأرضي إلى جانب “كارفور”.

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …