3 years ago
1956 Views

سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي

Written by

سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي

 

يمكن لعشاق سكودريا فيراري متابعة سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1™ بما في ذلك التجارب الحرة والرسمية والسباق النهائي، في عالم فيراري أبوظبي عبر عدد من الشاشات العملاقة، ضمن أجواء مفعمة بالحماسة والإثارة. وسيتمكن زوار المدينة من مشاهدة كافة السباقات المثيرة التي تقام في بلجيكا وإيطاليا وسنغافورة واليابان وكوريا والهند، بالإضافة إلى السباق الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، والسباق النهائي في ساو باولو في البرازيل، وذلك عبر عدد من الشاشات العملاقة في المدينة ومن أبرزها أكبر شاشة عرض عالية الدقة في دولة الإمارات والموجودة في “سينما مارانيلو”، صالة العرض السينمائي في عالم فيراري أبوظبي.

وفي تعليق له، تحدّث آندي كيلنغ، مدير عالم فيراري أبوظبي قائلاً، “يمكن لزوار المدينة متابعة سائقي سكودريا فيراري فرناندو ألونسو وفيليبي ماسا في السباقات، واستشعار الإثارة في مرافق المدينة المستوحاة من سباقات السيارات مثل فورمولا روسّا، الأفعوانية الأسرع في العالم، أو تحدي سكودريا، ألعاب محاكاة السباق المتطورة”. وأضاف، “لا يوجد مكان في الإمارات لمحبي سباقات الفورمولا 1™ أفضل من عالم فيراري أبوظبي حيث يمكن للزوار أن يعيشوا حماس السباق في مرافق وأجواء تعكس روح الفريق الأكثر نجاحاً في تاريخ سباقات الفورمولا 1™”.

وستبثّ الجولات المتبقية من سباقات الفورمولا 1™ على الهواء مباشرة أو مسجّلة بحسب أوقات بثّها وبالتوافق مع مواعيد عمل عالم فيراري أبوظبي مع توفّر التعليق باللغتين العربية والإنكليزية.

وتضم عالم فيراري أبوظبي 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً تحمل علامة فيراري، وأكبر متجر لفيراري في العالم والعديد من المقاهي والمطاعم الإيطالية ضمن مساحة مكيفة الهواء بالكامل.

 

 

itraveltodubai.com-14  سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي itraveltodubai itraveltodubai.com-15  سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي itraveltodubai itraveltodubai.com-16  سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي itraveltodubai itraveltodubai.com-17  سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي itraveltodubai


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *