“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي

اخبار دبي احداث دبي

سباقات الجائزة الكبرى تُبثّ في عالم فيراري أبوظبي

 

يمكن لعشاق سكودريا فيراري متابعة سباقات الجائزة الكبرى للفورمولا 1™ بما في ذلك التجارب الحرة والرسمية والسباق النهائي، في عالم فيراري أبوظبي عبر عدد من الشاشات العملاقة، ضمن أجواء مفعمة بالحماسة والإثارة. وسيتمكن زوار المدينة من مشاهدة كافة السباقات المثيرة التي تقام في بلجيكا وإيطاليا وسنغافورة واليابان وكوريا والهند، بالإضافة إلى السباق الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة في حلبة مرسى ياس بأبوظبي، والسباق النهائي في ساو باولو في البرازيل، وذلك عبر عدد من الشاشات العملاقة في المدينة ومن أبرزها أكبر شاشة عرض عالية الدقة في دولة الإمارات والموجودة في “سينما مارانيلو”، صالة العرض السينمائي في عالم فيراري أبوظبي.

وفي تعليق له، تحدّث آندي كيلنغ، مدير عالم فيراري أبوظبي قائلاً، “يمكن لزوار المدينة متابعة سائقي سكودريا فيراري فرناندو ألونسو وفيليبي ماسا في السباقات، واستشعار الإثارة في مرافق المدينة المستوحاة من سباقات السيارات مثل فورمولا روسّا، الأفعوانية الأسرع في العالم، أو تحدي سكودريا، ألعاب محاكاة السباق المتطورة”. وأضاف، “لا يوجد مكان في الإمارات لمحبي سباقات الفورمولا 1™ أفضل من عالم فيراري أبوظبي حيث يمكن للزوار أن يعيشوا حماس السباق في مرافق وأجواء تعكس روح الفريق الأكثر نجاحاً في تاريخ سباقات الفورمولا 1™”.

وستبثّ الجولات المتبقية من سباقات الفورمولا 1™ على الهواء مباشرة أو مسجّلة بحسب أوقات بثّها وبالتوافق مع مواعيد عمل عالم فيراري أبوظبي مع توفّر التعليق باللغتين العربية والإنكليزية.

وتضم عالم فيراري أبوظبي 20 لعبة ومرفقاً ترفيهياً تحمل علامة فيراري، وأكبر متجر لفيراري في العالم والعديد من المقاهي والمطاعم الإيطالية ضمن مساحة مكيفة الهواء بالكامل.

 

 

itraveltodubai.com-14 itraveltodubai.com-15 itraveltodubai.com-16 itraveltodubai.com-17

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …