يستقبل “دبي مول”، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم وأبرز مشاريع “مجموعة إعمار لمراكز التسوق”، عطلة عيد الأضحى المبارك مع سلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتميزة. ويتعاون “دبي مول” مع أبرز التجار لتقديم خيارات تتنوع بين الفعاليات التراثية التي تسلط الضوء على الإرث الثقافي الغني للدولة، والأنشطة العصرية كمعارض المشاهير وعروض الأزياء، وغيرها الكثير.
بهذه المناسبة قال ناصر رفيع، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إعمار لمراكز التسوق”: “يمثل عيد الأضحى المبارك مناسبة للاحتفال بروح الألفة والمودة والتعاون، لذا يقدم ’دبي مول‘ مجموعة متنوعة من الفعاليات التي نثق بأنها ستنال اهتمام وإعجاب زوارنا. ونظراً لكونه وجهة التسوق والترفيه الأولى في المدينة، حرصنا على تنظيم أنشطة العيد لتلائم جميع أفراد العائلة وتضمن لهم قضاء إجازة لا تنسى”.
itraveltodubai.com-18
كما تطلق “مجموعة إعمار لمراكز التسوق” على مدى 40 يوماً حملة خاصة باحتفالات اليوم الوطني، تستمر لغاية 2 ديسمبر 2011، وستقدم جوائزها لـ40 فائز يتم اختيارهم عبر سحوبات تخولهم الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 40 ألف درهم سواء نقداً أو عبر قسائم الهدايا. وللمشاركة في السحب، لا يتوجب على زوار أي من مراكز “إعمار” الأربعة للتسوق سوى إنفاق ما قيمته 200 درهم، للحصول على قسيمة المشاركة، على أن تقام السحوبات أيام 6 و17 و24 نوفمبر، و2 ديسمبر 2011.
ومن بين الفعاليات التراثية، سيتم في الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر نصب خيام تقليدية تقدم القهوة والتمور ضمن مواقع مختلفة في “دبي مول”. كما يمكن للزوار المشاركة في أنشطة متنوعة كرسم الحناء ومشاهدة عروض الصقور والاستماع إلى موسيقى العود والقانون والبيانو. أما الأطفال، فبإمكانهم الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية الجوالة مع أكثر من 28 شخصية مميزة، إلى جانب أنشطة الرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والمشي على العصي والمهرجين وفناني الكاريكاتور.
أما متجر “هامليز” الشهير للعلامة التجارية التي تتواجد للمرة الأولى في المنطقة عبر متجرها في “دبي مول”، فيقدم أفلاماً يومية للأطفال، إلى جانب أنشطة الألعاب التفاعلية والحرف والتلوين على الوجوه والرسوم اللماعة وتشكيلات البالونات والمسابقات وغيرها.
ويمكن للأطفال أيضاً التمتع بمشاهدة عرض “ألف ليلة وليلة للصغار” الذي يقام قاعة النجمة، ويروي قصة سندباد البحار، إلى جانب جلسات قراءة القصص، وورش العمل الفنية، وغرفة خاصة بالصور.
ويقدم “دبي مول” لمحبي الفنون معرضاً رائعاً لأعمال الفنان السريالي الشهير سلفادور دالي، بالإضافة إلى معرض Spirit of Capitals في ردهة الأزياء. ومن جهته يستمر متجر “بلومنجديلز” بتقديم معرض “نيويورك نيويورك” الترويجي، في الوقت الذي تستضيف فيه “تاغ هيور” معرضاً دولياً في قاعة سوق الذهب. أما “إرميس” فستقيم بدورها معرضاً مميزاً في منصة عرض الأزياء.
كما يطلق “دبي مول” عرضاً خاصاً بوسائل الإعلام الاجتماعية يتيح للمتابعين نشر صور للمناطق التي يرغبون بزيارتها في المول خلال عطلة عيد الأضحى. وسيفوز صاحب الصورة التي تحظى بأكبر عدد من الأصوات بالصكوك الطنية بقيمة 15 ألف درهم.
يتميز “دبي مول” بموقعه الحيوي في “وسط مدينة دبي”، وهو أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، محتضناً 1200 منفذ تجاري ومتجرين متعددي الأقسام بالإضافة إلى 160 مطعم ومقهى. كما يضم “دبي مول” مجموعة من أشهر المرافق الترفيهية وأكثرها استقطاباً للزوار في المدينة، ومنها “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”؛ و”كيدزانيا”، مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية المخصصة للأطفال؛ و”سيغا ريببلك”، مجمع الألعاب التفاعلية والإلكترونية الممتد على مساحة 76 ألف قدم مربعة؛ و”ريل سينما”، مجمع دور العرض السينمائي الذي يضم 22 صالة؛ و”حلبة دبي للتزلج على الجليد”، المصممة وفق المعايير الأولمبية العالمية.