دبي تلبس حلة العيد وتستقبل زوارها بأجمل الفعاليات

اخبار دبي احداث دبي

دبي تلبس حلة العيد وتستقبل زوارها بأجمل الفعاليات

 

 

مع إطلالة شمس أول أيام عيد الأضحى المبارك تنطلق في أنحاء مختلفة من دبي فعاليات وأنشطة متنوعة تحت مظلة حدث “العيد في دبي” ترمي إلى تعزيز بهجة العيد والأجواء الإحتفالية وإتاحة أوقات ممتعة أمام الجميع من سكان وزوار اختاروا دبي ليقضوا فيها إجازة العيد، حيث أعدت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الإقتصادية في دبي، برنامجاً احتفالياً طوال فترة العيد يتلائم مع مختلف الجنسيات والأعمار، كما قامت بتزيين المدينة لتعكس فرحة العيد من خلال وضع لافتات واعلام واضواء متلألئة في العديد من الشوارع والجسور الرئيسية للمدينة.

 

3196459641
وتبدأ أولى هذه الفعاليات منذ ساعات الصباح الأولى، حيث توزع ضيافة العيد على جموع المصلين عقب صلاة العيد مباشرة في مصليات ومساجد مختارة في دبي وذلك تجسيداً لواحدة من أهم عادات وتقاليد العيد في المجتمع الإماراتي. كما تتوزع خيم الضيافة التي ترحب بالزوار في كل مردف سيتي سنتر ومركز الغرير وميركاتو ودبي فستيفال سيتي ودبي مول والقرية العالمية.
وتمتد بقية فعاليات حدث “العيد في دبي” لتشمل اليوم بأكمله، حيث يمكن للعائلات الاختيار ما يناسبها من هذه الفعاليات التي تشمل:
عروض الشخصيات الكرتونية
كعادتها تقدم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري عروضاً مميزة لشخصيات كرتونية طوال ايام العيد مجاناً في بعض مراكز التسوق، وذلك لتمكين أكبر عدد ممكن من الأطفال من متابعة هذه العروض والاستمتاع بما تقدمه من فقرات غنائية وموسيقية تبهج الجميع. وسيكون الأطفال طوال أيام العيد على موعد مع اثنين من أجمل العروض الحصرية والتي تقدم للمرة الأولى في دبي وهي:
عروض باربي
يستضيف فستيفال سنتر – دبي فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم أحد الشركاء الاستراتيجين لمهرجانات العام 2014 لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، عرضاً مميزاً لباربي ومجموعة من أصدقائها بعنوان “عالم باربي” وذلك خلال الفترة بين 7 و10 نوفمبر، وهي الزيارة الأولى لباربي إلى دبي. وعلى مدى أربعة أيام سيتمكن الأطفال من لقاء صديقتهم باربي والسفر معها في إحدى مغامراتها الشيقة إلى عالم من الخيال، حيث ستطلب مساعدة أصدقائها في إجراء بعض التمارين لتساعدها على اجتياز اختبار لقب نجمة الروك من خلال تأدية بعض الرقصات الجميلة والأغاني المفرحة. ويمكن للجميع متابعة هذا العرض المجاني ثلاثة مرات يومياً على مسرح فستيفال سكوير، بحيث يكون العرض الأول في تمام الساعة الخامسة مساءً والعرض الثاني عند السابعة والنصف مساءً بينما يقدم العرض الثالث عند الثامنة والنصف مساءً.
عروض أبطال مارفيل
يستضيف مردف سيتي سنتر التابع لمجموعة ماجد الفطيم العقارية، أحد الشركاء الإستراتيجين لمهرجانات مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري للعام 2014 ، عرض أبطال مارفيل خلال الفترة بين 7 و10 نوفمبر. وستلتقي مجموعة كبيرة من أبطال مارفيل مثل سبايدرمان وكابتن أميركا وهالك وغيرهم معاً على مسرح العروض في قاعة الغاليريا ليقدموا مغامرات جديدة من مغامراتهم الشيقة التي يتصارعون فيها مع قوى الشر ويقدمون المساعدة للآخرين دون أي مقابل همهم الوحيد في ذلك هو نشر الخير والمحبة بين الجميع. ويقدم العرض طوال ايام العيد ثلاثة مرات يومياً، حيث يكون العرض الأول في الساعة الخامسة مساءً والعرض الثاني في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بينما يقدم العرض الثالث تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.
المسرحية الكوميدية الإماراتية “عائلة نصف كم”
منذ الدورة الأولى لحدث العيد في دبي، تحرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على ترك حيز ضمن أجندة فعاليات هذا الحدث لعرض مسرحيات محلية وخليجية في إطار دعمها للأعمال المسرحية وتشجيعها. وخلال عيد الأضحى سيتمكن محبو المسرح من مشاهدة المسرحية الإماراتية “عائلة نصف كم” وهي عمل إماراتي من بطولة نخبة من الممثلين مثل بدرية أحمد وعبدالله الجفاري وعبد الله أبو عابد ومحسن صالح وغيرهم تعالج مجموعة من القضايا الإجتماعية بقالب كوميدي ساخر. وتقدم المسرحية يومياً على مسرح دبي الشعبي في الممزر الساعة الثامنة والنصف مساءً بين 6 – 9 نوفمبر وتتراوح أسعار التذاكر بين 50 و200 درهم وتتوفر في مكان العرض.
المسرحية الكويتية الكوميدية “الكابوس”
بعد النجاح الكبير الذي حظي به في الكويت، سيقدم أبطال العمل المسرحي الكوميدي “الكابوس” عرضهم الأول في دبي، وذلك على مسرح المدرسة الهندية يومي الأحد والاثنين 6 و7 نوفمبر 2011 التاسعة مساءً. ويشارك في البطولة عدد من نجوم الكوميديا في الكويت وهم عبد الرحمن العقل وانتصار الشراح وحسن البلام واحمد العونان ومشعل الشايع ونواف النجم وسوسن الهارون وعادل المسلم. وتتراوح أسعار التذاكر بين 1000 و100 درهم وتتوافر في مكان العرض بين الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.
الألعاب النارية
وعند المساء لا يحلو الإحتفال إلا بمشاهدة عروض الألعاب النارية التي أعدتها مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، حيث ستضاء سماء دبي في أيام العيد بطيف رائع من الألوان الزاهية لتقدم منظراً خلاباً يطبع أجمل الذكريات في أذهان الحاضرين. وتنظم هذه العروض أول ثلاثة أيام من العيد، أيام 6 و7 و8 نوفمبر، في تمام الساعة الثامنة مساءً على خور دبي مقابل شارع السيف بالتعاون مع مجموعة الزرعوني، أحد الشركاء الإستراتيجين لمهرجانات العام 2014 للمؤسسة.
الحفلات الغنائية
وتقدم مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري حفلات مميزة في فندق ريتز كارلتون في مركز دبي المالي العالمي يحيها نجوم عرب لهم جماهيرية واسعة في كل البلاد العربية والعالم، حيث يحي الحفلة الأولى التي تقام يوم الاثنين 7 نوفمبر كل من إليسا ووائل كفوري اللذان كان لهما تجربة سابقة ضمن احتفالات العيد في دبي حققت نجاحاً كبيراً وكان لها صدى واسع بين الجميع. وتقام الحفلة الثانية يوم الأربعاء 9 نوفمبر ويحيها كل من فضل شاكر ونجوى كرم. كما يستضيف حدث “العيد في دبي” حفلاً كبيراً لأشهر مطربين إيرانيين، وهما الفنانان داريوش وفارامرز أصلاني في حفل مشترك في مركز دبي التجاري العالمي يوم الأحد 6 نوفمبر. وتتوفر تذاكر هذه الحفلات في مكان تنظيمها.
سحب على 400 ألف درهم في دبي فستيفال سيتي
وضمن الحملة التي أطلقتها مجموعة مراكز التسوق في دبي للاحتفال باليوم الوطني الـ 40 لدولة الإمارات تحت شعار “تسوق واربح”، يقام السحب الأول اليوم الأحد في دبي فسيتفال سيتي على 400 ألف درهم إماراتي تكون من نصيب عشرة متسوقين. وتتضمن الحملة أربعة سحوبات بقيمة إجمالية 1.6 مليون درهم ويمكن المشاركة فيها من خلال شراء منتجات بقيمة 200 درهم من أي من مراكز التسوق الـ 21 المشاركة. وتشمل: مركز العربي، مركز البستان، مركز الغرير، مركز المنال، الملا بلازا، برجمان، سنشري مول، ديرة سيتي سنتر، دبي فستيفال سنتر، مجمع الذهب والألماس، وابن بطوطة مول، لامسي بلازا، مركز مزايا، مردف سيتي سنتر، مركز الواحة، الريف مول، سوق البحار، دبي مول، مول مرسى دبي، ممشى مرسى دبي، ومول الإمارات۔

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …