3 years ago
1542 Views

دبي تكتسي حلّة رمضانية ابتهاجاً بالشهر الكريم

Written by

دبي تكتسي حلّة رمضانية ابتهاجاً بالشهر الكريم

 

مع بداية شهر الخير والعطاء، اكتست دبي حلة رائعة تتناسب مع الحدث، وذلك بوضع العديد من وسائل الزينة من الأعلام والأضواء المتلألئة التي حرصت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على توزيعها في معظم المناطق في دبي بشكل يعكس أجواء شهر رمضان الفضيل، وما تقدمه دبي من فعاليات وأنشطة متنوعة ترتكز على قيم هذا الشهر الكريم.
وتأتي هذه الخطوة في إطار الحملة الترويجية التي أطلقتها المؤسسة بالتعاون مع عدد من الدوائر الحكومية والجهات الرسمية في دبي تحت عنوان “رمضان في دبي”، والتي تهدف إلى خلق منصة تسويقية مشتركة وتوحيد الجهود الرامية إلى الترويج لدبي كوجهة مفضلة خلال شهر رمضان المبارك للمقيمين والزوار.
وقد تم تزيين العديد من الشوارع في الإمارة مثل شارعي الطوار وزعبيل، بالإضافة إلى مساجد مختلفة مثل: مسجد حتا الكبير، ومسجد الراشدية الكبير، ومسجد جميرا الكبير، ومسجد الغرير، ومسجد مركز معارض مطار دبي القريب من عالم مدهش.
وقال يوسف مبارك، المدير التنفيذي للعمليات في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري: “نحرص في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري على تزيين الشوارع والمرافق العامة في الإمارة خلال أي من الأحداث والمهرجانات التي ننظمها على مدار العام، بما يتوافق مع طبيعة وروح تلك الأحداث، وبما يعكس ابتهاجنا وفرحنا بهذه المناسبات. وخلال شهر رمضان الكريم هذا العام، أطلقنا حملة “رمضان في دبي”، وذلك بالتعاون مع العديد من الدوائر والجهات الحكومية في دبي، وقمنا بتزيين شوارع رئيسية ومساجد مختارة، منتشرة في مناطق عدة من دبي”، لإظهار فرحتنا بهذا الشهر الكريم”.
وتشارك في حملة “رمضان في دبي”، إلى جانب مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري كل من جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، ومركز دبي التجاري العالمي، بالإضافة إلى “دبي العطاء”، ومركز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافي الإسلامي.
وتتنوع الفعاليات التي يقدمها المشاركون في الحملة بين الترفيهية والتثقيفية والمحاضرات التوعوية عن قيم الشهر الفضيل والسلوكيات الواجب اتباعها في رمضان، بالإضافة إلى العديد من الجوائز والسحوبات.

 

3834054413  دبي تكتسي حلّة رمضانية ابتهاجاً بالشهر الكريم  3834054413 2737274333  دبي تكتسي حلّة رمضانية ابتهاجاً بالشهر الكريم  2737274333 1808265901  دبي تكتسي حلّة رمضانية ابتهاجاً بالشهر الكريم  1808265901 3655806653  دبي تكتسي حلّة رمضانية ابتهاجاً بالشهر الكريم  3655806653

 


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *