“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

دبي تتزين بحلة من الأضواء إيذاناً ببدء موسم الاحتفالات

اخبار دبي احداث دبي

دبي تتزين بحلة من الأضواء إيذاناً ببدء موسم الاحتفالات

دبي تتزين بحلة من الأضواء إيذاناً ببدء موسم الاحتفالات

 

قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتدشين الأضواء الاحتفالية في “وسط مدينة دبي”، ومعه أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”، في خطوة تقدم للمدينة وكل منطقة الشرق الأوسط فرصة التعرف إلى تجربة أنوار موسم الاحتفالات التي يشتهر بها شارع “الشانزيليزيه” في باريس، وكبرى مدن العالم كنيويورك ولندن .

 

 

وتؤذن الأضواء الاحتفالية في “وسط مدينة دبي”، مشروع “إعمار العقارية” الكبير على مساحة 500 فدان، بانطلاق موسم الشتاء الذي سيشهد استضافة مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العصرية المميزة . وتم استخدام الآلاف من الأضواء التزيينية ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، لتبقى طيلة فترة الاحتفالات التي يتصدرها العيد الوطني الأربعين للدولة، إضافة إلى مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية، وليلة رأس السنة، ومهرجان دبي للتسوق، وهي الفعاليات المستمرة لغاية ابريل/ نيسان 2012 .

 

ويمكن مشاهدة أروع العروض الضوئية من “قمة البرج، برج خليفة”، أعلى منصة مراقبة مفتوحة للعموم مع شرفة في الهواء الطلق على مستوى العالم، أو فندق “العنوان وسط مدينة دبي”، البرج المؤلف من 63 طابقاً بالقرب من “دبي مول” .

 

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …