3 years ago
1600 Views

دبي تتزين بحلة من الأضواء إيذاناً ببدء موسم الاحتفالات

Written by

دبي تتزين بحلة من الأضواء إيذاناً ببدء موسم الاحتفالات

دبي تتزين بحلة من الأضواء إيذاناً ببدء موسم الاحتفالات  دبي تتزين بحلة من الأضواء إيذاناً ببدء موسم الاحتفالات itraveltodubai

 

قام سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم بتدشين الأضواء الاحتفالية في “وسط مدينة دبي”، ومعه أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة “إعمار العقارية”، في خطوة تقدم للمدينة وكل منطقة الشرق الأوسط فرصة التعرف إلى تجربة أنوار موسم الاحتفالات التي يشتهر بها شارع “الشانزيليزيه” في باريس، وكبرى مدن العالم كنيويورك ولندن .

 

 

وتؤذن الأضواء الاحتفالية في “وسط مدينة دبي”، مشروع “إعمار العقارية” الكبير على مساحة 500 فدان، بانطلاق موسم الشتاء الذي سيشهد استضافة مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العصرية المميزة . وتم استخدام الآلاف من الأضواء التزيينية ذات الكفاءة العالية في استهلاك الطاقة، لتبقى طيلة فترة الاحتفالات التي يتصدرها العيد الوطني الأربعين للدولة، إضافة إلى مهرجان الإمارات للسيارات الكلاسيكية، وليلة رأس السنة، ومهرجان دبي للتسوق، وهي الفعاليات المستمرة لغاية ابريل/ نيسان 2012 .

 

ويمكن مشاهدة أروع العروض الضوئية من “قمة البرج، برج خليفة”، أعلى منصة مراقبة مفتوحة للعموم مع شرفة في الهواء الطلق على مستوى العالم، أو فندق “العنوان وسط مدينة دبي”، البرج المؤلف من 63 طابقاً بالقرب من “دبي مول” .

 


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *