2603159098  حياة ريجنسي دبي وغاليريا معلم فريد يجاور مناطق التسوق الكبرى 2603159098

فندق حياة ريجنسي دبي وغاليريا، واحة الترحيب في قلب دبي، وعنوان فخامة يفخر بأرقى معايير الجودة والإبداع وموقع قل مثيله على كورنيش ديرة، يقع الفندق على مسافة قريبة من سوق الذهب ومناطق التسوق التجارية الأكبر من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يبعد 15 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.
وبفضل معايير خدمة العملاء التي تتبناها مجموعة فنادق حياة، يعد فندق حياة ريجنسي دبي الأمثل من نوعه، للمسافرين من رجال الأعمال أو الباحثين عن الراحة والاستجمام. إذ تتميز غرفه وأجنحته الفسيحة، وعددها 414 غرفة وجناحاً، بإطلالات رائعة على أفق المدينة وأخرى خلابة على البحر.
وعقب عامين من أعمال التجديد الواسعة، يستطيع ضيوف فندق حياة ريجنسي دبي الاستمتاع بردهة جديدة أكثر إشراقاً، كما أن جميع غرف الضيوف تضم لمسات دافئة وطبيعية، وتثبت مرافق غرف الاجتماع التي تمت زيادة أعدادها بوضوح التحول الملموس الذي طرأ على الفندق ليصبح ملاذاً عصرياً لرجال الأعمال وناشدي الراحة والاستجمام.
وبفضل خمسة مطاعم حازت على أرفع الجوائز، يستطيع الضيوف الحصول على تشكيلة واسعة من أفخر قوائم وخيارات الطعام العالمية داخل الفندق. ويعتبر المطعم الدوار الوحيد من نوعه والفريد في دبي، إذ يوفر لرواده بوفيه عالمياً وإطلالة خلابة على الخليج العربي، كما يضم الفندق المطاعم اليابانية «مياكو» والإيطالية «فواكاتشيا» والإيرانية »شهرزاد«، بالإضافة إلى مطعم يقدم قائمة طعام عالمية حسب الطلب «ذا كيتشن».
ومن بين الردهات وصالات الفندق صالة هيبيكي، أول صالة كاربوكي أصيلة في دولة الإمارات، وردهة كاربنتر التي توفر أجواء دافئة بعيدة عن الرسمية، وردهة ذي بار الأنيقة المعاصرة ذات الإطلالة البديعة على الكورنيش.
من جهة أخرى، يقدم مطعم ليلتي أشهى المأكولات الإماراتية الأصيلة للمناسبات، فضلاً عن توفير خدمات التموين للمناسبات الأسرية والحفلات الخاصة داخل الفندق.
ويوفر الفندق تسع صالات مرنة لمختلف المناسبات، بالإضافة إلى قاعة الاحتفالات الكرستالية التي تستوعب حوالي 1200 شخص، إذ يمكن تقسيم هذه القاعة ذات الوظائف المتعددة لتلبي حاجة المناسبات الأقل عدداً، مثل حفلات الزفاف والمؤتمرات والمعارض أو اجتماعات مجالس الإدارة.
ومطعم الدوار فريد من نوعه في دبي وأحد المطاعم القليلة المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، يقع المطعم الدوار في الطابق العلوي من فندق حياة ريجنسي دبي آند غاليريا، ويحظى بإطلالات ساحرة على مياه البحر الزرقاء والخور ومدينة دبي، ويقدم الأطباق العالمية في أجواء تبعث على الاسترخاء والراحة.
ويقدم المطعم الدوار بوفيه فاخراً يضم أطباقاً أوروبية وآسيوية وشرق أوسطية، يتم اختيار قائمة البوفيه بعناية تامة يجري تغييرها يومياً، ومن بين الأطباق الشهيرة التي يقدمها المطعم طبق برايم ريب الأميركي لوجبة العشاء.