3 years ago
1230 Views

جروڤنر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني

Written by

جروڤنر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني

يتهيأ “جروڤنر هاوس دبي”، وهو أحد فنادق مجموعة “ذا لكشري كولكشن”، لكي يصبح مرة أخرى حديث البلد مع افتتاحه البرج الثاني الذي طال انتظاره، والذي يضم باقة من أرقى المطاعم والمقاهي، ونادياً صحياً (سبا) فريداً، ومجموعة فاخرة من الغرف والأجنحة والشقق والفيلات ، وتتكرر في البرج الجديد ذات اللمسات من الفخامة والتميز التي اشتهر بها شقيقه التوأم، البرج الأول ﻟ”جروڤنر هاوس دبي”. حيث يقدم البرج الثاني 45 طابقاً جديداً من الراحة اللامتناهية والأناقة العصرية، ما يعزز كثيراً من إمكانات الفندق ذي الخمس نجوم.

1316179105  جروڤنر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني  1316179105

ويتمتع كافة ضيوف الفندق بإمكانية الاستفادة من المرافق المتوافرة في كلا البرجين، بالإضافة إلى ارتياد الشاطئ والمسبح والمطاعم والمقاهي الأربعة عشر على الطرف المقابل من الشارع في الفندق الشقيق “لو رويال ميريديان منتجع الشاطئ والنادي الصحي”. ويضم البرج الثاني 206 من الغرف والأجنحة الممتازة، ومن بينها جناح خاص للسيدات فقط، وخمس فيلات فاخرة، إلى جانب 216 شقة فندقية متوافرة للإقامات القصيرة أو طويلة الأمد.

1316179073  جروڤنر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني  1316179073

وسواء كانت الإقامة قصيرة أو طويلة الأمد، فإنها توفر للضيف كل ما قد يحتاجه من التقنيات المتطورة. وجميع المرافق مجهزة بأحدث أنظمة الترفيه التفاعلية وتلفزيونات LCD ومشغلات الأقراص المدمجة والمرئية CD/DVD والإنترنت عالية السرعة، ما يلبي كل حاجة من احتياجاتك التقنية بكبسة زر. كما تتوافر في الغرف والأجنحة أيضاً لوحات ذات شاشات تعمل باللمس ومنصات آيبود.

1316178979  جروڤنر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني  1316178979

“المستوى 5” صالة مميزة للأعمال والترفيه تشغل الطابق الخامس في البرج الثاني لفندق جروڤنر هاوس دبي، وهي تزخر بأرقى التجهيزات والخدمات على الإطلاق لخدمة النزلاء المقيمين في الغرف والأجنحة الممتازة في البرج الثاني. وتعزيزاً لخيارات الطعام المدهشة المتوافرة حالياً في جروڤنر هاوس دبي، يقدم البرج الثاني العديد من الأسماء الجديدة الراقية من المطاعم والمقاهي

1316178942  جروڤنر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني  1316178942

وتتضمن الأسماء الفريدة الجديدة المطعم الأميركي الجنوبي الجديد “تورو تورو” بإشراف الطاهي اللاتيني الشهير ريتشارد ساندوفال، ومطعم “ذا لونج” بأطباقه المستوحاة من المطبخ البريطاني العريق من إبداع الطاهي الشهير غاري رودس الحاصل على “نجمة ميشلن” وحامل وسام الإمبراطورية البريطانية، بالإضافة إلى “سيدهارتا لونج من بودا بار”، وهو مطعم ذو صالة داخلية وشرفة خارجية يمزج نكهات آسيوية ومتوسطية مع ابتكارات خلاقة في أجواء عصرية راقية. كما يضم البرج الثاني أيضاً نادي “إمباسي دبي”، على غرار النادي العالمي الشهير “إمباسي لندن”، والذي سيرتقي بحياة السهر والسمر في المنطقة إلى مستويات جديدة ويصبح الوجهة المميزة لمشاهير العالم.

   1316179007  جروڤنر هاوس دبي يفتتح برجه الثاني  1316179007

النادي الصحي الأنيق “B’ATTITUDE SPA” في البرج الثاني لا نظير له في دولة الإمارات، وهو يركز على صحة وانسجام العقل والجسد وفق أسلوب معالجات تجديد الشباب الشرقية القديمة. ويمتاز النادي بمرافق منفصلة للرجال والنساء، ويضم اثنتي عشرة غرفة معالجة، وحمامات تركية، وغرفتين لعلاجات الحمام التركي، وأجنحة مائية تتضمن غرف بخار وساونا وجاكوزي، بالإضافة إلى غرفة المعالجة بالثلج، وفسحة للاسترخاء.

احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *