3 years ago
1389 Views

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

Written by

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، وذلك في دبي الإمارة الاكثر حيويةً في دولة الإمارات. إن هذا الفرع الذي يقع في قلب مركز دبي المالي العالمي (DIFC) والذي سيكون وفيّاً تماماً لاسلوب غاوتشو في الاناقة والرقي، سيبرز هندسة ديكوره الايقونية: جدران مكسوة بجلود الابقار واثاث ممزوج بالابيض والاسود من دون ان تشوبه شائبة، مرايا كبيرة، وثريات براقة من الكريستال، لمسة تلو لمسة من الفخامة في اكثر الاماكن جاذبية. يسع هذا المطعم 160 شخصاً، في مساحة رحبة يتخللها غرفة تستوعب مئة شخص مع شرفتها الخاصة.

1312385148  المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي  1312385148

كما أن هناك درج زجاجي يتصل بجسر يطوف في الهواء ويجمع بين بار لامتناه من الرخام الابيض ومساحات ذات مستويات مختلفة، مع جدران يبلغ ارتفاعها ثمانية أمتار من الزجاج ذي الأوجه المتعددة، يضم المبنى قبو النبيذ “غاوتشو” المشهور عالمياً، والذي يحتوي على قائمة تضم أكثر من 250 نوعاً من النبيذ الأرجنتيني الفاخر والفريد، موضوعة في خدمة العملاء ليتمتعوا بمذاقها الاستثنائي. غير أن ما يجعل تجربة مطعم DIFC أكثر فرادة من أي نجاح لـ “غاوتشو” في لندن هي مجموعة من أفضل أنواع الستيك الأرجنيتيني من نوع “أبردين أنغوس” المستوردة حصرياً من الأرجنتين، بالإضافة إلى خدمة رائعة وفي الوقت نفسه غير رسمية و”مسترخية” في مكان يشعّ فخامةً وبريقاً.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *