3 years ago
1704 Views

القرية العالمية تنصب خيمة عملاقة للعروض الفنية

Written by

القرية العالمية تنصب خيمة عملاقة للعروض الفنية

تقدم القرية العالمية التي تمثل أكبر ملتقى ثقافي ترفيهي عائلي في المنطقة خيمة الفعاليات الخاصة في الهواء الطلق هذا العام ولأول مرة طوال 24 يوما ، وذلك احتفالا بموسمها السادس عشر، حيث يمكن للهيئات والمؤسسات الاستفادة من خيمة الفعاليات لتقديم العروض الفنية الخاصة المختلفة.

3417008727  القرية العالمية تنصب خيمة عملاقة للعروض الفنية 3417008727
تعتبر خيمة القرية العالمية اضافة جديدة لعروض ومفاجآت هذا العام التي حرصت على ان يكون متغيرا وفريدا عبر تقديم العروض والفعاليات المتميزة والمتخصصة.
تتميز خيمة فعاليات القرية العالمية بالتجهيزات الخاصة من مؤثرات صوتية واضاءة كاملة ومتغيرة، بالاضافة الى وجود 600 كرسي ، بالاضافة الى منصة كبيرة يمكن استغلالها في العروض الخاصة وعروض الازياء وعروض الطبخ وغيرها من الفعاليات الخاصة. تبلغ مساحة الخيمة التي تقع في مكان متميز في القرية العالمية 40 مترا طولا في 40 مترا عرضا، كما انها مكيفة وذات ابواب خاصة.
وعبر قناة القرية العالمية سيتم نقل حي ومباشر لبعض العروض على الانترنت والتي تبث يوميا على مدى 24 ساعة عبر تثبيت عدد من الكاميرات على مسرح الخيمة. واكدت القرية العالمية ان خيمة الفعاليات تحظى باهتمام كبير من عدد من الشركات العالمية التي رغبت في ان تكون منصة خيمة القرية العالمية انطلاقة قوية لعروضها خاصة في ظل استقبال مئات الالاف من الزوار يوميا . وإدارة القرية العالمية تراجع في جميع الطلبات، وسوف تعلن القرية العالمية قريبا” عن جدول فعالياتها وخاصة التي ستقام في خيمة القرية العالمية.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *