3 years ago
2035 Views

الخياط للاستثمار تفتتح متجر بيتي باتو في دبي

Written by

الخياط للاستثمار تفتتح متجر بيتي باتو في دبي

 

افتتحت الخيّاط للاستثمار، الشركة القابضة التي تتخذ من دبي مقراً لها والتي تمثل أكثر من 200 علامة تجارية دولية في منطقة الشرق الأوسط، متجراً ل”بيتي باتو” في دبي مول . يأتي ذلك بعد منح علامة “بيتي باتو” التجارية الدولية حق التمثيل التجاري في الإمارات لشركة الخياط للاستثمار .

 

itraveltodubai.com-31  الخياط للاستثمار تفتتح متجر بيتي باتو في دبي itraveltodubai

 

وبموجب اتفاقية الشراكة الموقعة بين الطرفين، سيتم تعزيز وجود العلامة التجارية الفرنسية في أسواق الإمارات من خلال افتتاح سلسلة من المتاجر في عدد بارز من مراكز التسوق الإماراتية .

 

وقال “لورينت كابيوش”، المدير العام لتجزئة الأزياء في شركة الخياط للاستثمار: “يسرنا اطلاق متجر “بيتي باتو” في دبي مول . وتتميز علامة “بيتي باتو” الفرنسية بشعبيتها الكبيرة على الصعيد العالمي . ونحن مسرورون جداً بتوفير منتجاتها المميزة للمستهلكين في الإمارات . وتشير الدراسات التي قمنا بها إلى أن هذه العلامة التجارية تتميز بالابتكار والجودة العالية وهي منذ نشأتها في عام 1893 توفر ألبسة مريحة ومميزة للأطفال والأولاد والكبار على حد سواء” .

وتركز “بيتي باتو” على تلبية احتياجات الأطفال من الألبسة ذات الجودة العالية من الأطفال حديثي الولادة الى الأولاد والبنات حتى عمر 12 سنة، كما أنها توفر الألبسة الخاصة بالمراهقين والكبار .

 

itraveltodubai.com-30  الخياط للاستثمار تفتتح متجر بيتي باتو في دبي itraveltodubai

 

وتمثل “بيتي باتو” المملوكة من قبل مجموعة “إيف روشر”، تاريخاً حافلاً في عالم الأزياء الخاصة بالأطفال والأمهات، حيث بدأت أعمالها خارج مدينة باريس الفرنسية منذ أكثر من مئة عام . وتقدم “بيتي باتو” في متجرها الجديد في دبي مول أزياءها المريحة ذات الجودة والتصاميم الفريدة لحديثي الولادة والأطفال الأكبر سناً . وتتنوّع لبساتها لتشمل القمصان ذات الكم الطويل والسراويل الكلاسيكية اضافة الى الفساتين الخفيفة والسترات الصوفية .

 

itraveltodubai.com-29  الخياط للاستثمار تفتتح متجر بيتي باتو في دبي itraveltodubai

Article Categories:
الاسواق في دبي

احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *