3 years ago
1966 Views

افتتاح منتجع بارك حياة في جزيرة السعديات

Written by

افتتاح منتجع بارك حياة في جزيرة السعديات

يفتتح منتجع بارك حياة في جزيرة السعديات، المملوك لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، أبوابه في منتصف أكتوبر المقبل، بحسب إدارة الفندق.
وانتهت أبوظبي الوطنية للفنادق من الأعمال الإنشائية للمشروع، في حين تجري الأعمال داخل المنشأة كعمليات التأثيث.
وتشهد منطقة شاطئ السعديات افتتاح ثلاث منشآت سياحية وسكنية قبل نهاية العام، وتتمثل في منتجعي “بارك حياة” و”سانت ريجيس السعديات” خلال الربع الأخير من العام الحالي، إضافة إلى افتتاح نادي مونتي كارلو الشاطئ في سبتمبر.

90a-na-52193  افتتاح منتجع بارك حياة في جزيرة السعديات 90a na 52193

وتتولى مجموعة النويس/ الضياء تطوير منتجع روتانا السعديات الذي يتألف أكثر من 400 غرفة، وسيضم مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومرافق عصرية للمؤتمرات وسبا وناديا للياقة البدنية.
وفيما يتعلق بفندق “بارك حياة”، توقع ستيوارت ديسون مدير عام الفندق أن يشهد المنتجع، الذي يعد أكبر فنادق شركة حياة العالمية من العلامة “بارك” في العالم، حجوزات جيدة ويلقى اهتماماً من سوق الأعمال والترفيه في آن.
وبين أن الفندق يحتل موقعاً استراتيجياً في جزيرة السعديات بالقرب من المنطقة الثقافية.
وستضم المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات متاحف عدة تتمثل في متحف زايد الوطني ومتحف اللوفر أبوظبي ومتحف جوجنهايم أبوظبي، إضافة الى المتحف البحري ودار المسارح والفنون.
وتنجز شركة التطوير والاستثمار السياحي مشروع “منتجع سانت ريجيس السعديات” قبل نهاية العام الحالي، ويضم المشروع فلل “ذا رزيدنسز” البالغ عددها 32 فيلا والتي سيتم إنجاز الأعمال الإنشائية فيها والبدء بتسليمها نهاية العام الحالي، فضلاً عن 259 شقة سكنية  إضافة الى المنتجع الذي سيضم 380 غرفة فندقية.
ويتكون منتجع “بارك حياة”، الذي تبلغ تكلفة إنشائه نحو 1,1 مليار درهم (300 مليون دولار)، من 306 غرف وفلل، على مساحة 75 ألف متر مربع.
ويضم المنتجع 270 غرفة و23 جناحاً و11 فيلا تضم 32 غرفة، ويقام على 500 متر من الشاطئ، إضافة إلى جميع خدمات المواصلات والمطاعم والمرافق الترفيهية كالمسابح والمنتجع الصحي، إضافة الى غرف للاجتماعات والفعاليات تغطي مساحة 1220 متراً مربعاً، فضلًا عن مواقف للسيارات تحت الأرض.
وسيضم شاطئ السعديات في جزيرة السعديات التي تطورها شركة التطوير والاستثمار السياحي، تسعة منتجعات فندقية فخمة منتشرة على ساحل يمتد لمسافة تسعة كيلومترات من الرمال البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي.
وتم الإعلان عن خمسة من الفنادق التسعة حتى اليوم، وهي فندق ومنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات ومنتجع بارك حياة، وفندق الشانغريلا ومنتج روتانا السعديات ومنتجع ماندرين أورينتال هوتيل آند رزيدنسز.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *