3 years ago
1926 Views

افتتاح كامل مرافق فندق جلوريا بدبي

Written by

يضم 1470 غرفة وسيكون الأكبر بالشرق الأوسط

يستعد فندق جلوريا بدبي لافتتاح كامل مرافقه خلال شهر أكتوبر المقبل ليصبح أكبر فندق في الدولة والمنطقة، بطاقة 1470 وحدة فندقية، والذي تصل تكاليفه لأكثر من مليار درهم، بعد أن حققت الأجزاء التي تم افتتاحها معدلات إشغال وصلت إلى 80% خلال شهر رمضان.
وأفاد يانسون المدير العام للفندق بأن الفندق الذي تمتلكه شركة الغيث القابضة الإماراتية، والتي تتخذ من أبوظبي مقرا لها، يمثل معلما سياحيا جديدا في دبي والإمارات عامة، مشيراً إلى أنه الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتتوزع غرفه على مبنيين بارتفاع 42 طابقا على شارع الشيخ زايد بدبي.
وقال: “يعمل بالفندق حاليا حوالي ألف وحدة، وسيتم استكمل افتتاح الوحدات الأخرى في أكتوبر المقبل، ومع بدء الموسم الشتوي، مبيناً بأن فندق “جلوريا” يوفر لنزلائه شققاً فندقية للإيجار الطويل والمتوسط، والنزلاء اليومين.

6a-na-54554  افتتاح كامل مرافق فندق جلوريا بدبي 6a na 54554

واضاف يانسون بأن الفندق يتميز بقربه من مول الإمارات ومدينة دبي للإعلام وعلى قرب خطوات منه تقع محطة مترو دبي للإعلام، لافتاً إلى أن الفندق يدرس إمكانية الربط المباشر بخط المترو، بما يتيح دخول النزلاء ورواد الفندق مباشرة من والى المترو من داخل الفندق.

وبين بأن جلوريا يضم مواقف للسيارات تستوعب ألف موقف، علاوة على صالات رياضية منفصلة للرجال والنساء ومسابح، وغرف اجتماعات تتسع لألف شخص، ومرافق للأطفال، ومجموعة من المطاعم للأذواق كافة.
وقال إن الفندق سيصبح عملاق الخدمات الفندقية في دبي ومنطقة الشرق الأوسط، مشيراً الى أن وحدات الفندق عبارة عن شقق فندقية بمختلف المساحات.
وإلى ذلك قال عماد تهامي مدير التسويق والعلاقات العامة في الفندق” إن فترة الافتتاح التجريبي للفندق جاءت بمؤشرات جيدة، ووصل معدل الإشغال إلى 80% قبل رمضان، لافتاً إلى أن الاقامات الطويلة عامل مهم في تعزيز حركة الإشغال، مشيراً إلى وجود حولي 400 ووحدة مؤجرة لفترات طويلة.
وأضاف أن وجود الفندق داخل منطقة دبي للانترنت وقرية المعرفة ودبي للإعلام يساهم في وجود طلب مستمر، علاوة على أنه جلوريا مناسب للعائلات، فالفندق يتضمن حضانة تستقبل الأطفال من عمر عامين وحتى عشر سنوات.
وأشار تهامي إلى أن فندق جلوريا نجح خلال الأشهر الماضية بأن يعزز من موقعه في القطاع الفندقي، والذي يشهد منافسة عالية، إلا أن النمو السياحي الذي تشهده البلاد يعزز من نمو الطلب على الغرف، لافتاً إلى أن إنشاء فندق جلوريا يتماشى مع الطلب المحلي والدولي من الزوار، واستهدف توفير خدمات مميزة وعلامة بارزة في القطاع الفندقي والخدمي.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *