3 years ago
1749 Views

افتتاح فندق كريستال سلام في أبوظبي

Written by

 افتتاح فندق كريستال سلام في أبوظبي

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات كريستال افتتاح فندقها كريستال سلام أبوظبي. ويؤكد افتتاح الفندق الجديد سعي المجموعة الدؤوب لتعزيز حضورها في قطاع إدارة فنادق الأعمال والاستجمام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويأتي في إطار خطة النمو الاستراتيجية لهذه العلامة الفندقية المتميزة في سائر أنحاء المنطقة والنمو القوي الذي حققته في أسواق الإمارات.

392397564  افتتاح فندق كريستال سلام في أبوظبي 392397564
ويضم الفندق 112 غرفة وجناحاً رحباً تعيد صياغة مفهوم الإقامة الفندقية الفاخرة ويجمع بين توفير الخصوصية والفخامة والخدمات الشخصية، ومن بين المزايا المتوافرة في الغرف أجهزة تلفزيون بشاشات إل سي دي مقاس 32 بوصة وخدمة إنترنت عالية السرعة وجهاز عملي لتحضير القهوة والشاي وأجهزة هاتف تفاعلية تعمل وفق بروتوكول الإنترنت ومواقف للسيارات تحت الأرض ونادي فيجر 8 الصحي.
وقال بيتر بلاكبيرن الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات كريستال: يشكل افتتاح فندق كريستال سلام خطوة مهمة أخرى لمجموعتنا. فهذا الفندق يعتبر ثاني فنادقنا في أبوظبي ونستطيع الآن تأكيد أن ماركتنا باتت معروفة بشكل جيد وأن الضيوف القادمين من جميع أنحاء العالم يبدون تقديرهم لالتزامنا بالجودة والاستدامة اللتين تشكلان جزءاً من أهدافنا الجوهرية وأحد محاور قوتنا في قطاع الضيافة في عاصمة الدولة. أبوظبي- البيان

 


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *