3 years ago
1836 Views

افتتاح السوق الإماراتي بمركز ميجا مول الشارقة

Written by

افتتاح السوق الإماراتي بمركز ميجا مول الشارقة

افتتح بمركز ميجا مول الشارقة، معرض السوق الإماراتي الذي يقام برعاية وتشجيع غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمناسبة الاحتفال بالعيد الأربعين لقيام الاتحاد، وتنظمه فاطمة راشد آل علي عضوة مجلس سيدات أعمال الشارقة ويحتوي على 40 محلا تجاريا تعرض منتجات الأسر المواطنة الى جانب منتجات أخرى متنوعة.

itraveltodubai.com-36  افتتاح السوق الإماراتي بمركز ميجا مول الشارقة itraveltodubai
وقالت فاطمة راشد “إن هذه التجربة تهدف إلى المشاركة في أفراح عيد الاتحاد والمساهمة في الارتقاء بالمستوى الاقتصادي للكثير من الأسر المنتجة المشاركة”، خاصة أن مثل هذه الأسواق التي تقام بالمناسبات تدخل في إطار البرامج التنموية وتسهم في تأهيل الأسر المنتجة بالشكل المطلوب لتحسين أوضاعها الاقتصادية. وأضافت: أن اقامة السوق على هذا النحو يأتي في إطار الحرص على حث المرأة الإماراتية بشكل خاص والمرأة العربية بشكل عام على الإنتاج وتنمية مهارتها الإبداعية بطريقة تسهم وتساعد فى خلق مصادر دخل إضافية لتحسين الوضع الاقتصادي للأسر ذات الدخل المحدود.
وأشادت بدعم ورعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبتوجيهات مجلس سيدات أعمال الشارقة، التي تدعو بشكل مستمر إلى تفعيل دور المرأة في المجتمع من خلال زيادة مساهمتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة وترسيخ فكرة أن المرأة يمكنها أن تكون عضواً فاعلاً في المجتمع.


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *