“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

افتتاح السوق الإماراتي بمركز ميجا مول الشارقة

اخبار دبي احداث دبي

افتتاح السوق الإماراتي بمركز ميجا مول الشارقة

افتتح بمركز ميجا مول الشارقة، معرض السوق الإماراتي الذي يقام برعاية وتشجيع غرفة تجارة وصناعة الشارقة بمناسبة الاحتفال بالعيد الأربعين لقيام الاتحاد، وتنظمه فاطمة راشد آل علي عضوة مجلس سيدات أعمال الشارقة ويحتوي على 40 محلا تجاريا تعرض منتجات الأسر المواطنة الى جانب منتجات أخرى متنوعة.

itraveltodubai.com-36
وقالت فاطمة راشد “إن هذه التجربة تهدف إلى المشاركة في أفراح عيد الاتحاد والمساهمة في الارتقاء بالمستوى الاقتصادي للكثير من الأسر المنتجة المشاركة”، خاصة أن مثل هذه الأسواق التي تقام بالمناسبات تدخل في إطار البرامج التنموية وتسهم في تأهيل الأسر المنتجة بالشكل المطلوب لتحسين أوضاعها الاقتصادية. وأضافت: أن اقامة السوق على هذا النحو يأتي في إطار الحرص على حث المرأة الإماراتية بشكل خاص والمرأة العربية بشكل عام على الإنتاج وتنمية مهارتها الإبداعية بطريقة تسهم وتساعد فى خلق مصادر دخل إضافية لتحسين الوضع الاقتصادي للأسر ذات الدخل المحدود.
وأشادت بدعم ورعاية غرفة تجارة وصناعة الشارقة وبتوجيهات مجلس سيدات أعمال الشارقة، التي تدعو بشكل مستمر إلى تفعيل دور المرأة في المجتمع من خلال زيادة مساهمتها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة وترسيخ فكرة أن المرأة يمكنها أن تكون عضواً فاعلاً في المجتمع.

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …