أفضل المطاعم التركية في دبي

الاماكن السياحيه في دبي

                                                                                                           

اذا لم تسمح لك ظروف الحياه لكي تتمتع بـ السياحة في تركيا و تجربة المطاعم التركيه ففي إمارة دبي ، من أي بلدٍ كنت ، ومن أي ثقافة كنت ، يكون شعور الغربة أخف لأنك ببساطة تجد شيئاً من ثقافتك في هذه الإمارة ، التي جمعت العالم ضمن محيط جغرافي ليس بكبير . نعم ، لن ينتابك أي شعور بالاغتراب المتعارف عليه فتسود روح التلاؤم بين الجاليات المختلفة ، فتجد طعامك المحلي ومشروبك المفضلين .ففي دبي لكل بلد مطعمه الخاص .

 

أفضل المطاعم التركية

1-مطعم زهرة اسطنبول / Istanbul flower/   

يقع في جميرة في شارع الشيخ زايد إلى جانب سيفتوي سوبر ماركت له فرع في مدينة دبي الطبية في مبنى الرازي ، ويقدم أطباقاً ذات جودة عالية ، بالإضافة إلى انه يقدم معلومات ثقافية مرتبطة ببعض الأطعمة تلبي حاجة المتذوق للأطباق التركية .

2- مطعم أوثومانزا / /ottomans  

مطعم رومانسي يقع في دبي مارينا ، يتميز بديكوره الأنيق وقائمة الطعام ، و شرفته الخارجية تمنح الزبائن الشعور بالراحة من خلال المناظر الخلابة لمارينا.

قاعته الداخلية مظلمة ذات لون ازرق مضافاً إلى اللونين البني والأحمر . أطباقه استثنائية ابتداءً من المقبلات الباردة وصولاً إلى كباب اسكندر .

3- مطعم باشا في دبي مول / pasha in Dubai mall  

يقدم أفضل الأطعمة وطبقه المميز (كباب اسكندر) المكون من لحم الحمل الشهي وكباب دونر ، ويقدم أيضاً المقبلات التركية ، فهو أفضل استراحة بعد انتهائك من التسوق في دبي مول .

4- مطعم مادو /Mado/

ديكوره بعيد كل البعد عن المطاعم الفخمة في دبي مما يترك نفحة منعشة من التغيير . الطعام المقدم ممتاز من جميع الجوانب بعكس المطبخ التركي التقليدي ، يقدم وجبة إفطار شهية وهذه البقعة ممتازة لمن يعملون في /DIFC/ ويطلبون وجبات سريعة بنفحة منزلية .

5- مطعم قفطان /kaftan/

يتميز بحديقته الخضراء الواسعة في منطقة (أم سقيم 3) يقدم طبق اللحم المطهو في الفخار التقليدي، كما تتنوع قائمة طعامه بين المقبلات والسلطات والاطباق الرئيسية التي تسودها اللحوم والطيور المشوية ، بالإضافة للحلويات الشرقية .

6- مطعم هاربوت / Harput/

ذو طراز تقليدي يقع في برشا في شارع الشيخ زايد ، يقدم احدث الوجبات التركية ، ويناسب العائلات الكبيرة وذوي الدخل المحدود .

7- مطعم بيش /besh/

يقع في عين دبي ، يقدم من وحي مأكولات الشارع التركية .

ما أن يدخل الزائر بوابة المطعم حتى يختبر الأجواء المفعمة بالحياة . يقدم المشاوي و الفطائر والمعجنات الطازجة مباشرة من الفرن ، كما يقدم المأكولات البحرية و البوظة .

8- مطعم بيغ شيفز /big chefs/  

يقدم هذا المطعم الأجواء الجميلة بديكوراته الرائعة و أطباقه المتنوعة الشهية ، التي تمزج بين النكهة التركية و المذاق العالمي . يقع في ذا بيتش مقابل جميرة بيتش في مرسى دبي .

9- مطعم نصرت /nusr-et

يقع في منتجع فور سيزونز دبي ، يتميز باللحوم المشوية الرائعة المذاق ، والأجواء الجميلة التي تعم المكان .

10 مطعم لاليزار //lalezar   

ألوانه الداخلية لها رونق خاص تشجع الزبائن على الذهاب إلى هذا المطعم ، لجمال وتناسق الأشكال و الألوان به . فهي تَدَرُّج بين الأبيض والبني بالإضافة إلى اللون الذهبي . يقع هذا المطعم في محيط الجميرا زعبيل سراي . فهو تحفة للغاية ، ويقدم أفضل المأكولات البحرية .

هذه جولة بين أفضل المطاعم التركية في دبي                                                                                

       ولكم الخيار

تريز العقباني

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

الاماكن السياحيه في دبي
سكي دبي تجربة التزلج على الجليد

سكي دبي التزلج على الجليد في دبي محبو رياضة التزلج على الجليد كثيرون ولكن في وطننا العربي نجد مشكلة في ممارسة هذا النوع من الرياضات بسبب الطقس الحار الذي تتميز به معظم الدول العربية سواء في إفريقيا أو آسيا وبالتالي سوف نضطر إلى السفر إلى بلاد أوروبا حيث الطقس البارد …

الاماكن السياحيه في دبي
السياحة والاقتصاد

السياحة من ابرز واهم مقومات اي دولة و بيئة فهي تعود بالمنافع المادية من جهة ووسيلة لنقل التراث وتبادل الحضارات والميزات بين الامم وفتح افق جديد للبلاد وفي عصرنا الحالي تتطور المنظور العام للسياحة ليتجاوز كل تصور فقدنما الفرع الصغيرللكلمة واصبح غصنا يافعاا يتعدى حدود الحقيبة الصغيرة التي يحملها المسافر …

مطاعم دبي
مطعم اكلات بحرية Sea Fu

مطعم Sea Fu #دبي للمأكولات البحرية أجواء فاخرة وشاعرية عند البحر? فورسيزونز