3 years ago
2010 Views

أفتتاح فندق رمادا جميرا

Written by

 أفتتاح فندق رمادا جميرا

تم افتتاح فندق رمادا جميرا، الفندق السوبر ديلوكس الجديد ذو الأربع نجوم، والكائن في طريق الميناء، يوم أمس أمام النزلاء من رجال الأعمال والزوّار. يشار إلى أنه يُدار من قِبل أبجر العالمية للفنادق، ذراع الضيافة التابع لمجموعة الملا. جاء هذه الفندق ليلبِّي كافّة متطلبات رجال الأعمال، والباحثين عن قضاء عطلات سعيدة وفترات استجمام مثالية، إذ يستقطبهم بموقعه المُميز، وبما يقدِّمه من خيارات واسعة من خدمات الضيافة المختلفة، التي تتوزّع على 252 غرفة ذات طراز أنيق، فضلاً عن مستلزمات الراحة العصرية التي تنتشر في أروقته.

1314537524  أفتتاح فندق رمادا جميرا  1314537524

يتمركز هذا الفندق ذو الأسلوب العصري، في طريق الميناء في دبي، قرب أهم نقاط المداخل الرئيسية للمدينة مثل شارع الشيخ زايد وشاطئ جميرا وميناء راشد (الحوض الجاف ومدينة دبي الملاحية). يبعد الفندق خمس دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي، وعن مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وهو ملتقى ومركز الأعمال الرئيسي في دبي. إضافة إلى أنه مُحاطٌ بالعديد من مراكز التسوق والشركات الكبرى، إذ لا تفصله عنها سوى بضع دقائق. يُشار إلى أن الفندق يبعد 20 دقيقة عن مطار دبي الدولي، ما يجعله وجهةً مثاليةً للمسافرين. وتم تصميم جميع الغرف الديلوكس والأجنحة بشكل يتميز بالجمال والأناقة، وتم تجهيزها بأحدث مستلزمات الراحة، وبتقنيات خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية الفائقة السرعة. يُمكن للزوَّار القادمين الاستفادة من مجموعة من تسهيلات الشركات، والتي ستلبِّي احتياجات أعمالهم وتُهيئ سُبل راحتهم. لقد تم تجهيز جميع غرف الاجتماعات بشكل عصري متكامل، وتم توفير كافة مستلزمات الراحة فيها، و يضاف إلى ذلك مركز أعمال كبير، ليكون بمثابة المكمِّل المثالي لتلك الخدمات.

يمتاز فندق رمادا جميرا بوجود خمسة مطاعم تقدِّم أشهى المأكولات والمشروبات، وتتضمن “أتريــوم لوبي لاونج”، و”مطعــم كوزينز” الذي يقدم خدماته على مدار اليوم لأطيب الأطعــمة العالمية، و”مطعم جـيـنجـــر” للـمأكولات الآسيوية بأسرارها الرائعة، و”ذا دوكس”، بالإضافة إلى احتواء الفندق على حوض سباحة خارجي في الطابق الأخير، ونادٍ صحي يضم مرافقاً للعناية والسبا، ومركز لياقة بدنية مجهّز بالكامل. هذا بالإضافة إلى مواقف للسيارات في المرآب السفلي وخدمات استقبال، وحافلات متوفرة لتقل نزلاء الفندق إلى شاطئ جميرا ومراكز التسوق، ما يمنح ضيوف الفندق وسائل راحة إضافية.

احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *