3 years ago
1856 Views

أبوظبي تقيم محطة مؤقتة للسفن السياحية في ميناء زايد

Written by

أبوظبي تقيم محطة مؤقتة للسفن السياحية في ميناء زايد

itraveltodubai.com-37  أبوظبي تقيم محطة مؤقتة للسفن السياحية في ميناء زايد  itraveltodubai  itraveltodubai.com-39  أبوظبي تقيم محطة مؤقتة للسفن السياحية في ميناء زايد  itraveltodubai itraveltodubai.com-40  أبوظبي تقيم محطة مؤقتة للسفن السياحية في ميناء زايد  itraveltodubai

تعاونت كل من هيئة أبوظبي للسياحة وشركة أبوظبي للموانئ وشركة مرافئ أبوظبي بإقامة محطة مؤقتة للسفن السياحية في ميناء زايد بطاقة استيعابية تصل إلى ألف و300 مسافر في وقت واحد، حسبما نشرت وكالة الأنباء الإماراتية. وستفتتح المحطة الجديدة ـ المصممة لخدمة السفن السياحية  ـ مع استقبال السفينة السياحية ” أم أس سي ليريكا ” حمولة 59 ألف طن التي ستتخذ أبوظبي اعتبارا من الشهر الجاري ميناء رئيسيا لبرنامج رحلاتها الـ19 في الخليج العربي التي تستمر 8 أيام. وتوقعت “هيئة أبوظبي للسياحة” أن يساهم الترحيب بـ” أم أس سي ليريكا” ـ التي تبلغ سعتها 2199 مسافرا يقيمون في 784 كابينة وهي أول سفينة تتخذ العاصمة الإماراتية ميناء تنطلق منه وتنتهي إليه رحلاتها ـ في تنشيط حركة سياحة السفن إلى أبوظبي والتي تحظى بإقبال المزيد من السفن الكبيرة ۔

 

itraveltodubai.com-38  أبوظبي تقيم محطة مؤقتة للسفن السياحية في ميناء زايد  itraveltodubai

 


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *