3 years ago
982 Views

طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً

Written by

طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً

أعلنت «طيران الإمارات» عن تعزيز خدماتها بين دبي وموريشيوس بزيادة رحلتين منتظمتين، ليصل عدد رحلاتها بين البلدين إلى 11 رحلة أسبوعياً، بهدف دعم حركة السياحة المتنامية إلى موريشيوس. وقالت الشركة في بيان أصدرته أمس، إنه اعتباراً من 4 نوفمبر المقبل، سترتفع الخدمة تدريجياً إلى 10 رحلات، ثم تضاف الرحلة الحادية عشرة في 6 ديسمبر المقبل، ليصبح المجموع 11 رحلة كل أسبوع، ما يزيد السعة المقعدية بنسبة 22٪ على السعة الحالية.

  itraveltodubai.com-2  طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً  itraveltodubai
وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي الشيخ ماجد المعلا: «جاء قرارنا بزيادة عدد الرحلات إلى موريشيوس نتيجة التزامنا وشراكتنا مع هذه الدولة على المدى الطويل».
وأضاف «سنعمل بالمشاركة مع هيئة ترويج السياحة في موريشيوس على مواصلة الجهود التسويقية، لترويج موريشيوس في مختلف محطات شبكتنا عبر العالم، خصوصا في الأسواق النامية».

itraveltodubai.com-4  طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً  itraveltodubai

من جانبه، رحب رئيس هيئة ترويج السياحة في موريشيوس روبرت ديسفو، بقيام «طيران الإمارات» بزيادة رحلاتها، مشيرا إلى أن زيادة الرحلات ستسهم في تطوير فرص تجارية وسياحية جديدة بين دولة الامارات وبلاده.
وأضاف اننا «نتطلع إلى العمل سوياً لتطوير خطط ترويجية مشتركة، تحقق الفائدة للطرفين

itraveltodubai.com-3  طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً  itraveltodubai

».
ومن المقرر أن تغادر الرحلة الجديدة «ئي كيه

3705» مطار دبي الدولي، الساعة 15:10 صباحاً لتصل إلى مطار موريشيوس الدولي الساعة 55:4 مساءً. أما رحلة العودة «ئي كيه 3706»، فتقلع من مطار موريشيوس الساعة 20:6 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 10:1 من صباح اليوم التالي. وسيتم تشغيل الرحلتين الجديدتين يومي الثلاثاء والجمعة.

itraveltodubai.com-5  طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً  itraveltodubai


احب التقنية و الالعاب الالكترونيه و العاب الفلاش الاونلاين ومدمن السفر وتعلم الجديد ، مطور مواقع ومتخصص في التجارة الالكترونيه وايضاً في مواضيع الصحة و العلاج E-Commerce و محركات البحث SEO .

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *