“دليل افضل الفنادق “اختبارات “موسوعة

طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً

اخبار دبي احداث دبي

طيران الإمارات تزيد رحلاتها لموريشيوس إلى 11 رحلة أسبوعياً

أعلنت «طيران الإمارات» عن تعزيز خدماتها بين دبي وموريشيوس بزيادة رحلتين منتظمتين، ليصل عدد رحلاتها بين البلدين إلى 11 رحلة أسبوعياً، بهدف دعم حركة السياحة المتنامية إلى موريشيوس. وقالت الشركة في بيان أصدرته أمس، إنه اعتباراً من 4 نوفمبر المقبل، سترتفع الخدمة تدريجياً إلى 10 رحلات، ثم تضاف الرحلة الحادية عشرة في 6 ديسمبر المقبل، ليصبح المجموع 11 رحلة كل أسبوع، ما يزيد السعة المقعدية بنسبة 22٪ على السعة الحالية.

  itraveltodubai.com-2
وقال نائب رئيس أول «طيران الإمارات» للعمليات التجارية لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي الشيخ ماجد المعلا: «جاء قرارنا بزيادة عدد الرحلات إلى موريشيوس نتيجة التزامنا وشراكتنا مع هذه الدولة على المدى الطويل».
وأضاف «سنعمل بالمشاركة مع هيئة ترويج السياحة في موريشيوس على مواصلة الجهود التسويقية، لترويج موريشيوس في مختلف محطات شبكتنا عبر العالم، خصوصا في الأسواق النامية».

itraveltodubai.com-4

من جانبه، رحب رئيس هيئة ترويج السياحة في موريشيوس روبرت ديسفو، بقيام «طيران الإمارات» بزيادة رحلاتها، مشيرا إلى أن زيادة الرحلات ستسهم في تطوير فرص تجارية وسياحية جديدة بين دولة الامارات وبلاده.
وأضاف اننا «نتطلع إلى العمل سوياً لتطوير خطط ترويجية مشتركة، تحقق الفائدة للطرفين

itraveltodubai.com-3

».
ومن المقرر أن تغادر الرحلة الجديدة «ئي كيه

3705» مطار دبي الدولي، الساعة 15:10 صباحاً لتصل إلى مطار موريشيوس الدولي الساعة 55:4 مساءً. أما رحلة العودة «ئي كيه 3706»، فتقلع من مطار موريشيوس الساعة 20:6 مساءً وتصل إلى دبي الساعة 10:1 من صباح اليوم التالي. وسيتم تشغيل الرحلتين الجديدتين يومي الثلاثاء والجمعة.

itraveltodubai.com-5

No Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

اخبار دبي احداث دبي
معرض دبي للعروس

للمقبلات على الزواج معرض دبي للعروس في تاريخ 10. -13 FEB 2016 لايفوتكم        

اخبار دبي احداث دبي
سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي

سر دبي احلي مقال قد تقرأة لدبي مقاله جميله جدا للكاتب الكويتي ابراهيم الابراهيم يعبر فيها عن اعجابه بدبي وحبيت انى اضعها بينكم ففيها امور تمر علي للمره الاولى ومعلومات جمييله والمقاله من جزئين اعرض لكم الجزء الاول : في ذاكرتي اسماء خليجية لا يمحوها الزمن، بعضها مضى وبقيت سيرته …

اخبار دبي احداث دبي
المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي

المطعم الارجنتيني غاوتشو يصل الى دبي بعد النجاح الكبير الذي حصده في بيروت، قرر غاوتشو الانطلاق بخطته التوسعية باتجاه دولة الإمارات التي ستشهد في سبتمبر المقبل حدثاً تاريخياً في مجال المطاعم. سيفتتح غاوتشو، المطعم الارجنتيني ذو الشهرة الواسعة في لندن، فرعه الثاني في الشرق الاوسط، من سلسلة مطاعمه المتوّجة بالجوائز، …